الرئيسيةأخبارفتحفتح: الصفحات المزورة و الإحتلال وجهين لمؤامرة واحدة

فتح: الصفحات المزورة و الإحتلال وجهين لمؤامرة واحدة

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا المحافظات الجنوبية أنه في الوقت الذي تتصدى فيه حركة فتح و القيادة الفلسطينية و في طليعتها الأخ الرئيس أبو مازن تطل علينا مجدداً العديد من الصفحات المشبوهة التي تبث أخبار مفبركة كاذبة صيغت و أعدت في غرف أجهزة أمن العدو و تنفذها أدواته و عملائه في تقاطع واضح يستهدف النيل المباشر من قيادة الحركة و خلق حالة من الفوضى و الفلتان و خلط الأوراق بقصد تعبيد الطريق لتمرير صفقة القرن و خطة الضم الاستعمارية.
وأضاف بأن تزايد وتيرة هذه الصفحات المشبوهة عبر الفضاء الأزرق و سيل الأخبار الكاذبة لن تنجح في حرف بوصلة الحركة عن مساراتها الثابته و لن تزيد شعبنا وحركة فتح إلا قوة و عزيمة و إصرار على إسقاط أخطر مؤامرة تتهدد مشروعنا الوطني.
وأكد عبيد بأن فتح متيقظة تماماً و أطرها و مؤسساتها بالمرصاد لمخلّفات الطابور الخامس في كل مكان ، مشيداً بحالة الوعي الوطني لدي جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم في الداخل و الخارج و قدرته علي التمييز ما بين الغث و السمين و الحق و الباطل.
ودعا عبيد أبناء و كوادر الحركة و أحرار شعبنا وأمتنا و العالم للتفاعل و الإنخراط في الحملة الدولية التي أطلقتها فتح اليوم الأربعاء و الإستعداد الحقيقي و الارتقاء بالفعل الوطني الفلسطيني العام لمستوي هذه التحديات الكبري.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا