فتح: الصفحات المزورة و الإحتلال وجهين لمؤامرة واحدة

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا المحافظات الجنوبية أنه في الوقت الذي تتصدى فيه حركة فتح و القيادة الفلسطينية و في طليعتها الأخ الرئيس أبو مازن تطل علينا مجدداً العديد من الصفحات المشبوهة التي تبث أخبار مفبركة كاذبة صيغت و أعدت في غرف أجهزة أمن العدو و تنفذها أدواته و عملائه في تقاطع واضح يستهدف النيل المباشر من قيادة الحركة و خلق حالة من الفوضى و الفلتان و خلط الأوراق بقصد تعبيد الطريق لتمرير صفقة القرن و خطة الضم الاستعمارية.
وأضاف بأن تزايد وتيرة هذه الصفحات المشبوهة عبر الفضاء الأزرق و سيل الأخبار الكاذبة لن تنجح في حرف بوصلة الحركة عن مساراتها الثابته و لن تزيد شعبنا وحركة فتح إلا قوة و عزيمة و إصرار على إسقاط أخطر مؤامرة تتهدد مشروعنا الوطني.
وأكد عبيد بأن فتح متيقظة تماماً و أطرها و مؤسساتها بالمرصاد لمخلّفات الطابور الخامس في كل مكان ، مشيداً بحالة الوعي الوطني لدي جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم في الداخل و الخارج و قدرته علي التمييز ما بين الغث و السمين و الحق و الباطل.
ودعا عبيد أبناء و كوادر الحركة و أحرار شعبنا وأمتنا و العالم للتفاعل و الإنخراط في الحملة الدولية التي أطلقتها فتح اليوم الأربعاء و الإستعداد الحقيقي و الارتقاء بالفعل الوطني الفلسطيني العام لمستوي هذه التحديات الكبري.

شاهد أيضاً

في الذكرى الثامنة لرحيل القائد الوطني الكبير هاني الحسن

بقلم : عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح .. المفوض العام للعلاقات العربية والصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann