الرئيسيةأخباردنماركيةمقتل رجل يبلغ من العمر 42 عاماً طعناً بالسكين في أورهوس

مقتل رجل يبلغ من العمر 42 عاماً طعناً بالسكين في أورهوس

كتب: وليد ظاهر*

حضرت شرطة شرق جوتلاند الى المنطقة المحيطة بشارع لينسفاي (Lenesvej) في منطقة برابراند الواقعة في غرب مدينة أورهوس، صباح اليوم، حيث وجدت رجل يبلغ من العمر 42 عاماً مطعوناً بسكين في موقف للسيارات، وأصيب شخصان آخران في عملية الطعن.
وكانت قد تلقت شرطة شرق جوتلاند بلاغاً بأن عدة أشخاص طعنوا بسكين في موقف السيارات في (Lenesvej) في أورهوس، وسرعان ما وصلت الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وعثرت على رجل يبلغ من العمر 42 عاماً يعاني من عدة طعنات، وقدم الضباط والمسعفون الإسعافات الأولية لإنقاذ حياته ولكنه توفي.
وقد تعرض شخصان آخران للطعن وهما يتلقيان العلاج، وهناك رجل يبلغ من العمر 23 عاماً في حالة خطيرة وحالته حرجة، بينما يعالج رجل يبلغ من العمر 28 عاماً من اصابته وحالته ليست خطيرة.
وبعد الحادثة أعلنت الشرطة حالة تأهب قصوى في المنطقة وتتوقع ان تبقى في موقع الحادثة لفترة طويلة، وذكرت شرطة شرق جوتلاند فى بيان صحفى ” ان تحقيقا مكثفا جار حاليا في مسرح الجريمة “.
ولم تذكر الشرطة بعد شيئا عن الدافع او الظروف الاخرى المحيطة بالقتل وليس لديها معلومات اخرى في الوقت الحالي.
وفي نفس السياق أطلق النار على شاب يبلغ من العمر 25 عاماً مما أدى الى وفاته في موقف للسيارات في مدينة أورهوس مساء.
وقال مفتش الشرطة مايكل كيلدغارد (Michael Kjeldgaard): “نود أن نسمع من الشهود الذين ربما شاهدوا أو سمعوا أي شيء قبل أو أثناء أو بعد الحادثين”.
وذكرت شرطة شرق جوتلاند أنه قد بدأ التحقيق في الحادثتين لمعرفة الجناة، وأضافت انه لا يوجد ما يشير إلى وجود علاقة بين القضيتين، ولكن في كلتا الحادثتين يشير التحقيق إلى أن هناك مواجهة في البيئات الجنائية.
وفي ضوء الأحداث التي وقعت في الـ 24 ساعة الماضية، تقوم شرطة شرق جوتلاند بإطلاق عدد من مبادرات السلامة، ومن بينها سيكون مركز الشرطة المتنقل موجوداً فى المنطقة (Lenesvej) من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً، كما سيتواجد ضباط الشرطة للتحدث إلى السكان.
وقال مفتش الشرطة مايكل كيلدغارد (Michael Kjeldgaard): “في الوقت الحالي هناك هدوء في أورهوس وفي المناطق التي وقعت فيها عمليات القتل، لكننا سنكون حاضرين مع أفراد إضافيين في جميع أنحاء المدينة لتوفير الأمن لسكان المنطقة”. وأضاف حول طلب المساعدة من المواطنين: “إذا كنت قد رأيت أو سمعت أي شيء فيما يتعلق بالقضيتين، نود منك الاتصال بضباطنا أو الاتصال بنا عبر الهاتف”.
وختم بالقول: “نعتقد أن عمليات القتل هي جزء من التنافس في البيئات الإجرامية وأن المواطنين العاديين في أورهوس يمكنهم التحرك بأمان في المدينة”.

*رئيس التحرير

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا