الرئيسيةأخباردنماركيةملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك يوجه رسالة شكر الى سياسيين دنماركيين

ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك يوجه رسالة شكر الى سياسيين دنماركيين

وجه ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك رسالة شكر الى كل من السيد موجينز ليكيتوفت (Mogens Lykketoft)، وزير الخارجية السابق والرئيس السابق للبرلمان بالدانمارك والرئيس السابق للجمعية العامة للأمم المتحدة وهولغر ك. نيلسن (Holger K Nielsen)، وزير الخارجية السابق للدنمارك، على المشاركة بالتوقيع على رسالة تأكد دعمهم لاستمرار عمل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا).

وفيما يلي نص الرسالة:

شكراً لدعمكم للدعوة التي وجهت إلى الدول الأعضاء في الأمم المتحدة لتقديم الدعم المالي العاجل لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط.
إن ملتقى الجالية الفلسطينية في الدانمارك يثمن موقفكم، خاصة في ضوء إعلان الائتلاف الحكومي الإسرائيلي موافقته على ضم أجزاء من الضفة الغربية من جانب واحد، ويأتي ذلك في أعقاب إعلان حكومة الولايات المتحدة خطة السلام لما يسمى “صفقة القرن”، وتثير هذه الخطة مخاوف بشأن تعارضها مع عملية السلام المتفق عليها دوليا، والتي تهدف إلى التوصل إلى اتفاق سلام دائم، بما في ذلك إيجاد حل لقضية اللاجئين الفلسطينيين، استنادا إلى قرارات الأمم المتحدة.
وأخيرا نقول مرة أخرى شكرا جزيلا لدعمكم.
لا لضم الأراضي الفلسطينية.
أوقفوا احتلال إسرائيل لفلسطين.
وقف انتهاك إسرائيل لقرارات الأمم المتحدة.
الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا