الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتلبنان: هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعتبر الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي خروجا عن الإجماع...

لبنان: هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعتبر الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي خروجا عن الإجماع العربي

أدانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان الاتفاق الإماراتي-الإسرائيلي، واعتبرته خطوة غدر وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني، وخيانة معلنة للأقصى الشريف، وخروجا عن الاجماع العربي الذي مازال يعتبر القضية الفلسطينية القضية المركزية.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الدوري، والذي عقدته اليوم الجمعة، في مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة بيروت.

ودعت الهيئة إلى ضرورة ترجمة وحدة الموقف الفلسطيني بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية فوراً، والتوافق على استراتيجية وطنية لمواجهة جميع المؤامرات والمشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها “صفقة القرن”.

وأكدت الهيئة تمسك شعبنا وجميع فصائله وقواه السياسية بالثوابت الوطنية، المتمثلة بالعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وحق اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وارضهم التي اقتلعوا منها بقوة السلاح والإرهاب والمجازر في العام 1948 على يد العصابات الصهيونية.

وأعربت عن ثقتها في تحرك قوى التحرر العربية لمواجهة موجة الهرولة باتجاه دولة الاحتلال، وبالشعوب العربية لرفض هذا الاتفاق وغيره من الاتفاقات والمحاولات التطبيعية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا