الرئيسيةمختاراتمقالاتوانتصرت الامارات ..فعلا كان نصراً امراتياً مشهوداً ..

وانتصرت الامارات ..فعلا كان نصراً امراتياً مشهوداً ..

بقلم: زعل ابو رقطي

انتصرت في معركة الخنوع والانبطاح لارادة ترامب ونتنياهو ! انتصرت في وهم حمايتها من اي تهديد لعرش بن زايد المهلهل .. انتصرت في خيانتها لكل الامة العربية والاسلامية .. انتصرت في مستنقع الذل الذي سقطت فيه .. انتصرت بطعن القضية الفلسطينية وشعبها .. انتصرت في جرح كرامة القدس والمسجد الاقصى وكنيسة القيامة .. انتصرت في اذعانها لارادة المحتل ومخططاته التوسعية .. انتصرت على الإجماع العربي الذي يعتبر القضية الفلسطينة قضية مركزية لكل العرب ..
كم كنا نتمنى ان تتغنى الامارات بانتصارها باستعادة جزرها المحتلة منذ زمن الإبل والنوق وسباق الهجن .. حبذا لو احتفلت بنصرها عند استعادة كرامتها الممسوخة في طنب الصغرى والكبرى وابو موسى .. اما فهذا الذي جرى فهو حمل كاذب سيولد منه طفل مسخ يتنكر لوالديه
الشعب الفلسطيني كان اول من وقف مع الامارات بخلافها مع ايران حول موضوع الجزر .. وما زلنا مع الشعب الاماراتي الصديق والعروبي والذي يرفض التطبيع مع الاحتلال .. ولابد ان يخرج الشرفاء من الاماراتيين يعبروا عن غضبهم وسخطهم ورفضهم لاتفاق العار والذل والخيانه .. وقتها سيكون الانتصار الحقيقي .. وليتطمن بن زايد ومعه العراب ونتياهو وترامب لو بقي طفل فلسطيني واحد في العالم سيقول لا ! لاي حل او تلاعب او تجاوز للشعب الفلسيطني الذي هو صاحب القرار الاول والاخير !

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا