الرئيسيةأخباراقتصاديةد. اشتية يزور "بكدار" ويطلع على سير عمل مشاريعها

د. اشتية يزور “بكدار” ويطلع على سير عمل مشاريعها

قام دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية بزيارة المجلس الاقتصادي للتنمية والإعمار “بكدار” بهدف الإطلاع على سير عمل المشاريع التي تشرف على تنفيذها بكدار، في كافة القطاعات، حيث دعا د. اشتية لتسريع العمل في التصميم والتنفيذ للمشاريع، ضمن الامكانيات المتوفرة.
واجتمع د. اشتية برئيس (بكدار) محمد أبو عوض ومدير المشاريع في بكدار المهندس رائد عنبتاوي والوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية والتطوير في (بكدار) يوسف عبد الفتاح وكافة المدراء العامين.
كما أكد د. اشتية ضرورة بحث آلية تسريع توريد الأجهزة والمعدات، والتي تلبي احتياجات الفلسطينيين، واللازمة للمراكز الطبية في كافة المحافظات، والتي تخدم جهود وزاة الصحة والحكومة في التصدي لوباء كورونا.
كما بحث دولة رئيس الوزراء سير عمل موقع “بوابة اقتصاد فللسطين” الالكتروني، والذي قال أن الهدف الأساسي كان منه هو خدمة السياسة العامة المتعلقة بالاقتصاد الفلسطيني والداعمة للانفكاك الاقتصادي عن الاحتلال الاسرائيلي، والتركيز على القطاعات الاقتصادية كافة، وعلى رأسها القطاع الزراعي، وخطة التنمية بالعناقيد، التي تبنتها حكومته، اضافة الى تكريس الهدف بجعل الموقع مرجعا هاما للاقتصاديين من باحثين وصناع قرار.
من جهته استعرض رئيس المجلس الاقتصادي محمد أبو عوض سير الاتفاقيات مع الجهات المانحة، والصعوبات التي تواجه بعض المشاريع، وبحث ما يمكن عمله لتجاوز هذه المعيقات. إضافة الى عرض ميزانية مشاريع بكدار، وما نفذ منها والمراحل التي وصلت لها، من حيث التنفيذ.

بوابة اقتصاد فلسطين

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا