الرئيسيةأخباررياضيةالأمعري يخطف تعادلا قاتلا من أهلي الخليل

الأمعري يخطف تعادلا قاتلا من أهلي الخليل

خطف مركز الأمعري، مساء اليوم السبت، تعادلا قاتلا من مستضيفه أهلي الخليل بهدف لمثله، في ختام الجولة الثانية من دوري المحترفين في المباراة التي جمعتهما على إستاد هواري بو مدين في دورا جنوب الخليل.

ورفع الأمعري رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وهو نفس رصيد أهلي الخليل الذي يملك 4 نقاط، لكن في المركز الخامس بفارق الأهداف، علما أن المكبر يتصدر الدوري برصيد 6 نقاط، ويأتي حامل لقب النسخة الماضية مركز بلاطة برصيد 4 نقاط بسبب أفضلية فارق الأهداف.

ورغم أن الأفضلية كانت لمركز الأمعري خلال مجريات الشوط الأول، إلا أن أهلي الخليل نجح في انهاء الشوط الأول لصالحه بهدف جاء قبل دقائق من نهاية الشوط عن طريق داوود صلاح الذي استغل خطأ من مدافعي الأمعري وانفرد بالحارس ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وبعد 4 دقائق على بداية الشوط الثاني، لاحت للأمعري فرصة تسجيل هدف التعادل بعد تحصله على ركلة جزاء لكن غير الموفق في لقاء اليوم محمد مراعبة فشل في ترجمتها لهدف.

وعوض سامح مراعبة ما أضاعه محمد ونجح في تعديل النتيجة للأمعري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء من كرة رأسية وضعها على يمين حارس الأهلي، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا