الرئيسيةأخبارفلسطينيةالخارجية: موافقات جديدة للذين سجلوا للسفر في الفترة ما بين 7-9 الجاري

الخارجية: موافقات جديدة للذين سجلوا للسفر في الفترة ما بين 7-9 الجاري

أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية، عن حصوله على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا في الفترة ما بين 7-9 الجاري عبر المنصة الالكترونية، للسفر الى اسطنبول، والدوحة، وفرانكفورت، ودبي، والقاهرة، والكويت، والرياض.

ودعا فريق العمل في بيان له، مساء اليوم الاثنين، جميع الذين سجلوا سابقا وجرى ابلاغهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا عبر المنصة المباشرة، إلى الحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com أو عبر وكيل سفرهم المحلي.

ونوه الفريق لجميع المواطنين الذين سجلوا للسفر الى شيكاغو، والمواطنين الذين كانوا قد سجلوا للسفر الى نيويورك وتم ابلاغهم بالحصول على الموافقات، أن بامكانهم الحجز وشراء التذاكر والسفر على متن رحلة الملكية المتجهة الى نيويورك كما هو موضح بالجدول اعلاه.

ودعا جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر، إلى الاطلاع على الوقت المحدد لاجراء فحص الكوورنا والوقت المحدد للتواجد في المعابر(الاستراحة) حسب الجدول.

وشدد الفريق على ضرورة أن يحتوي التقرير الخاص بفحص الخلو من فيروس كورونا على الساعة والوقت لأخذ العينة بحيث لا يتجاوز 48 ساعة من صعودهم الى الطائرة، آملا من المواطنين الذين سيسافرون الى اسطنبول، دبي، القاهرة بتاريخ 17 /01/2021 وإلى دبي بتاريخ 18/01/2021 الترتيب مع مديريات الصحة في محافظاتهم لضمان اخذ العينة منهم في عطلة نهاية الاسبوع يومي الجمعة والسبت.

وأكد لجميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر، بضرورة الدخول الى الرابط الالكتروني التالي وتأكيد اجراء الحجز وفحص الكورونا www.mofa.pna.ps/reservation ، واستكمال الطلب بشكل كامل.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا