الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتضربت الكورونا بشدة فتحرك فريق مستشفى الشهيد محمود الهمشري الى مخيمات بيروت

ضربت الكورونا بشدة فتحرك فريق مستشفى الشهيد محمود الهمشري الى مخيمات بيروت

بعد التزايد الملحوظ لعدد الإصابات بفايروس كورونا في لبنان صدرت التوجيهات من السفير الفلسطيني أشرف دبور الى فريق الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري ( جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ) للتحرك الى كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لإجراء فحص ال PCR ضمن الخطة الموضوعة للحد من إنتشار هذه الجائحة داخل مخبماتنتا في لبنان .
مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين قال : بتنسيق ومتابعة مع السفير أشرف دبور توجه اليوم فريق الكورونا الى مخيمات بيروت وقام بأخد 123 مسحة من مخيم برج البراجنة ومار الياس وشاتيلا ضمن الخطة التي وضعت لأخد عينات من جميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب وذلك للحد من إنتشار هذه الجائحة داخل مجتمعنا الفلسطيني في لبنان . اليوم في بيروت بتنسيق مع أمين سر منطقة بيروت الأخ سمير أبو عفش وغداً في مخيمات صور ثم صيدا والبقاع والشمال .
كما وأكد د. أبو العينين بأن الوضع في لبنان يزداد سوءً بعدما أصبحت أسرة العناية الفائقة في المستشفيات اللبنانية شبه ممتلئة فكان لا بد من وضع خطة سريعة وبدأ التحرك اليوم على أن نقوم بإجراء فحص PCR في جميع مخيماتنا الفلسطينية للحد من إنتشار هذا الفيروس ، كما ودعا أبناء شعبنا الفلسطيني داخل وخارج المخيمات الى التقيد بإجراءات الوقاية والتزام بالإقفال الذي دعت اليه الدولة اللبنانية فالوضع حساس جداً ونحن نمر بموجه شرسة من إنتشار لهذا الفيروس متمنياً السلامة للجميع والشفاء للمصابين .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا