الخارجية: وفاة و34 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأربعاء، بتسجيل حالة وفاة، و34 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا حول العالم، ما يرفع عدد حالات الوفاة إلى 351، و9183 إصابة.

وأوضحت الخارجية أن سفارتنا لدى البرازيل، سجلت حالة وفاة لرجل الأعمال الفلسطيني علي يعقوب مؤسس الجالية الفلسطينية في مناوس الأمازون، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وبذلك يرتفع عدد حالات الوفاة إلى 7، فيما سجلت 80 إصابة سابقة.

وأشارت إلى أن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية، سجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، في كل من واشنطن، وميتشغن، ونيوجرسي، ودالاس. ليرتفع عدد الإصابات الى 6236 إصابة، فيما سجلت 111 وفاة سابقة.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى تونس، بتسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في السفارة ووضعها الصحي مستقر وفي الحجر المنزلي، وبناء على تعليمات الوزير رياض المالكي تم إغلاق السفارة حتى يوم الاثنين بهدف التعقيم، وسيخضع طاقم السفارة للفحص الطبي، وسيتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في تونس، وبذلك يرتفع عدد الاصابات في صفوف الجالية إلى 3.

ولفتت سفارة دولة فلسطين لدى ايطاليا، إلى تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا، في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 221 إصابة، فيما سجلت 6 حالات وفاة سابقة.

شاهد أيضاً

السفير اللوح يدعو منتدى التعاون العربي الهندي لدعم مبادرة الرئيس لعقد مؤتمر دولي للسلام

دعا سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، إلى ضرورة إنهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 10 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us