فريق مكافحة كورونا في الشمال ويجري قرابة 200 فحص PCR

توجه فريق مكافحة الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري -جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – الى مخيم البداوي مستشفى صفد ومخيم نهر البارد مركز ياسر عرفات حيث أجرى ما يقارب ال 200 فحص PCR لأشخاص مخالطة وأُخرى تحمل عوارض فايروس كورونا .
مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين أكد بأن هذه الجولة الى الشمال أتت اليوم لتقييم الوضع الصحي من حيث الانتشار لفايروس كورونا في الشمال وهي جولة كباقي الجولات التي يقوم بها فريق مكافحة الكورونا داخل كل مخيماتنا وتجمعاتنا الفلسطينية في لبنان ضمن خطة إستباقية وضعت بالتنسيق والمتابعة اليومية مع سعادة السفير أشرف دبور .
وأضاف د. أبو العينين بأننا نعمل على التوعية وأخذ الاحتياط لتفادي انتشار هذا الوباء بين أهلنا في المخيمات قدر الإمكان لأننا نعيش وسط صعوبات اقتصادية وعلاجية طبية على مستوى كل لبنان”. مؤكداً بأن هذه الزيارات دورية للإطلاع على أوضاع المخيمات الصحي لتفادي أي كارثة وبأننا نستقبل داخل مستشفى الهمشري مرضى فلسطينين من كل المخيمات وبأن فرقنا الطبية تقوم بواجبها داخل وخارج المستشفى وسنبقى الدرع الطبي الواقي لأهلنا في لبنان دون كلل أو تعب ، متمنياً السلامة للجميع والشفاء العاجل للمصابين .

شاهد أيضاً

حركة “فتح” إقليم الدنمارك تنعى المناضل أحمد دغلس

تعزية ومواساة قال تعالى:” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us