الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتفريق مكافحة كورونا في الشمال ويجري قرابة 200 فحص PCR

فريق مكافحة كورونا في الشمال ويجري قرابة 200 فحص PCR

توجه فريق مكافحة الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري -جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – الى مخيم البداوي مستشفى صفد ومخيم نهر البارد مركز ياسر عرفات حيث أجرى ما يقارب ال 200 فحص PCR لأشخاص مخالطة وأُخرى تحمل عوارض فايروس كورونا .
مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين أكد بأن هذه الجولة الى الشمال أتت اليوم لتقييم الوضع الصحي من حيث الانتشار لفايروس كورونا في الشمال وهي جولة كباقي الجولات التي يقوم بها فريق مكافحة الكورونا داخل كل مخيماتنا وتجمعاتنا الفلسطينية في لبنان ضمن خطة إستباقية وضعت بالتنسيق والمتابعة اليومية مع سعادة السفير أشرف دبور .
وأضاف د. أبو العينين بأننا نعمل على التوعية وأخذ الاحتياط لتفادي انتشار هذا الوباء بين أهلنا في المخيمات قدر الإمكان لأننا نعيش وسط صعوبات اقتصادية وعلاجية طبية على مستوى كل لبنان”. مؤكداً بأن هذه الزيارات دورية للإطلاع على أوضاع المخيمات الصحي لتفادي أي كارثة وبأننا نستقبل داخل مستشفى الهمشري مرضى فلسطينين من كل المخيمات وبأن فرقنا الطبية تقوم بواجبها داخل وخارج المستشفى وسنبقى الدرع الطبي الواقي لأهلنا في لبنان دون كلل أو تعب ، متمنياً السلامة للجميع والشفاء العاجل للمصابين .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا