الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتوفد من حركة فتح يزور رئيس الجامعة اللبنانية الدولية سعادة النائب عبد...

وفد من حركة فتح يزور رئيس الجامعة اللبنانية الدولية سعادة النائب عبد الرحيم مراد ويسدد أقساط بعض الطلاب الفلسطينيين

إستكمالاً لسلسلة المبادرات الإنسانية والمشاريع الخدماتية التي يقدمها المكتب الطلابي الحركي المركزي لحركة فتح إقليم لبنان والتي بدأها بتوزيع آلات حاسبة علمية على الطلبة الثانويين، وكتاب الدليل الشامل لطلبة البريفة، في جميع مدارس الأونروا، قام وفد من حركة فتح ضم كل من الاخوة العميد سمير أبو عفش أمين سر حركة فتح في منطقة بيروت وأمين سر المكتب الطلابي الحركي إقليم لبنان نزيه شما وأمين سر المكتب الطلابي في منطقة بيروت وسام أحمد ،وبحضور ممثل دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين في لبنان مصطفى حمادي بزيارة رئيس الجامعة اللبنانيه الدوليه سعادة النائب عبد الرحيم مراد في دارته في بيروت اليوم الثلاثاء الموافق ٦-٤- ٢٠٢١.
وقد إتسم اللقاء بالود والإيجابية والتعاون حيث جرى تسديد الاقساط المتوجبة على ٤٠ طالب تخرجوا من حرم الجامعة ولم يحصلوا على شهاداتهم بسبب الأوضاع المادية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة، تمهيداً للإنتقال إلى سوق العمل وقد شكر الوفد رئيس الجامعة اللبنانيه الدوليه LIU على كافة التسهيلات والمنح التي يقدمها لأبنائنا الطلاب لمساعدتهم على إستكمال دراستهم الجامعية. بدوره شكر رئيس الجامعة المكتب الطلابي الحركي على هذه اللفتة والمبادرة الكريمة والقيمة للتخفيف عن كاهل الطلاب. وفي نهاية اللقاء قدم الوفد هدية رمزية لسعادة النائب عبد الرحيم مراد (ساعة فلسطين) عربون شكر وتقدير.
وفي تصريح خاص لموقع فلسطيننا قال أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي إقليم لبنان نزيه شما” أن لهذا المشروع أهمية كبيرة في مساعدة كواكب الوطن لاستكمال إجراءات التخرج مؤكداً وقوف المكتب الطلابي إلى جانب فلذات أكبادنا والذين نعتبرهم نصف الحاضر وكل المستقبل وتقديم كل ما يلزم لهم في هذة الظروف القاهرة ، موجهاً الشكر والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الاخ أشرف دبور والاخ أمين سر قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الحاج فتحي أبو العردات وأمين سر قيادة حركة فتح إقليم لبنان حسين فياض على رعايتهم ودعمهم الدائم والمتواصل للمسيرة التعليمية للطلاب. “

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا