الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفارات"الخارجية": وفاتان و15 إصابة جديدة في صفوف جالياتنا

“الخارجية”: وفاتان و15 إصابة جديدة في صفوف جالياتنا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين ارتفاع عدد الوفيات في صفوف جالياتنا إلى 390 حالة وفاة بعد تسجيل حالتي وفاة في قطر واندونيسيا)، وارتفاع عدد الإصابات إلى 13325 إصابة بعد تسجيل 8 إصابات في العراق، وواحدة في الامارات العربية المتحدة، و5 في أوكرانيا، وواحدة في النمسا.

وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى دولة قطر، حسب التقرير اليومي الصادر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، بتسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية للمواطن اسماعيل فتحي أبو شعبان (76 عاما)، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 15، فيما سجلت 1367 إصابة سابقة.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية اندونيسيا بتسجيل وفاة جديدة بالفيروس للمواطن فايز علي عبد الله الكسيح (69 عاما)، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 3، فيما سجلت 10 اصابات سابقة.

وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية العراق بتسجيل 8 إصابات جديدة، مبينة أن وضعهم الصحي مستقر ويخضعون للحجر المنزلي، ليرتفع عدد الإصابات إلى 109، فيما سجلت 8 حالات وفاة سابقة.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى الإمارات العربية المتحدة بتسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في السفارة ووضعها الصحي مستقر وتخضع للحجر المنزلي، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 24، فيما سجلت 5 حالات وفاة سابقة.

وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى أوكرانيا بتسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في السفارة ووضعها الصحي مستقر وتخضع للحجر المنزلي، وبذلك يرتفع عدد الإصابات إلى 16.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية النمسا بتسجيل إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع عدد الإصابات إلى 14، فيما سجلت حالة وفاة سابقة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا