شرطة شرق جوتلاند تبحث عن مطلوبين بتهمة القتل

كتب: وليد ظاهر*

اتهام أربعة شباب تتراوح أعمارهم بين 22 و25 و25 و26 عاماً بالقتل والشروع في القتل والعنف الشديد والتهديد في حرب العصابات، التي وقعت في موقف للسيارات في شارع لينسفاي (Lenesvej) في حي برابراند في تموز/يوليو 2020
قتل رجل يبلغ من العمر 42 عاماً في موقف للسيارات في يوليو 2020، وتبحث الشرطة عن شابين متهمين بالقتل والشروع في القتل والعنف الشديد والتهديد.
تلقت شرطة شرق جوتلاند بلاغاً عن طعن عدة أشخاص في موقف للسيارات في شارع لينسفاي (Lenesvej) في حي برابراند، في 23 تموز/يوليو 2020 الساعة 03.48 فجراً.
ولدى وصول الشرطة الى مكان الحادثة، وجدت رجل يبلغ من العمر 42 عاماً قد طُعن في الفخذ، وتوفي بعد وقت، وشخصان آخران قد طُعنا.
وكان قد أصيب رجل يبلغ من العمر 23 عاماً بعدة طعنات في عدة أماكن من الجسم، كما طعن رجل يبلغ من العمر 28 عاماً عدة طعنات في ساقيه، وتم علاجهما من إصاباتهما، وكذلك تعرض شاب يبلغ من العمر 25 عاماً لضربات وركلات متعددة في الجسم.
وقال المدعي الخاص يسبر روبو (Jesper Rubow): وجهت تهمة القتل الى الأشخاص الأربعة للرجل البالغ من العمر 42 عاماً، والشروع في القتل للشاب البالغ من العمر 23 عاماً، وتهمتين بالاعتداء الشديد على الشابين الآخرين أحدهم يبلغ من العمر 25 عاماً والآخر 28 عاماً، كما أنهم متهمون بتهديد الأربعة المصابين بمسدس.

حرب العصابات

خلال تحقيقات الشرطة تبين أن المتوفى والمدعى عليهم الأربعة مرتبطون ببيئة العصابات وأن الدافع للاعتداء على الأرجح عدم الاتفاق حول صفقة مخدرات.
ويعتقد الادعاء أن المواجهة هي حرب بين افراد ينتمون الى عصابة الروك وعصابات اخرى، ولهذا السبب تم توجيه اتهامات بموجب المادة 81أ من قانون العقوبات، مما يعني أنه من المحتمل مضاعفة العقوبة، كما قال يسبر روبو، الذي سيتقدم أيضا بطلب للحصول على أمر تقييدي يفرض على المتهمين عدم التواجد في جميع أنحاء بلدية أورهوس.

اثنين من المتهمين مطلوبين دولياً

الشابين اللذين يبلغان من العمر 22 و26 عاماً هما رهن الاحتجاز في القضية، أما المتهمان الآخران، وكلاهما يبلغ من العمر 25 عاماً، فقد تم حبسهما غيابياً ومطلوبان دولياً من عدة أشهر.
وناشدت شرطة شرق جوتلاند المواطنين المساعدة في العثور على الشابين حتى تتمكن من القبض عليهما قبل إحالة القضية إلى المحكمة.
ولم يتم تحديد موعد إحالة القضية الى المحكمة بعد.

* رئيس التحرير
المصدر: https://newsbreak.dk

شاهد أيضاً

الدنمارك تفكك شمل عائلة سورية و الأب يصاب بالجلطة

شُلت اليد اليسرى لـ عمر الناطور بعد أن تلقى قراراً بالترحيل هو و زوجته أسماء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − ثلاثة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us