الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتوحدة "كورونا" تُكرِّم إعلام حركة "فتح" في لبنان تقديرًا لدوره في مواكبة...

وحدة “كورونا” تُكرِّم إعلام حركة “فتح” في لبنان تقديرًا لدوره في مواكبة عمل الوحدة وقضايا شعبنا الصحية والمجتمعية

قدّمت وحدة “كورونا” التابعة لمستشفى الشهيد محمود الهمشري درعًا تكريميةً لعضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، تقديرًا لدور إعلام حركة “فتح” في لبنان في مواكبة عمل فريق وحدة “كورونا” ونشاطاتها، ومتابعة مختلف القضايا الصحية والمجتمعية والتوعوية التي تعني شعبنا الفلسطيني في لبنان.
وقد شارك في التكريم مسؤول وحدة “كورونا” د.زياد أبو العينين، ود.محمد حمّاد، ومسؤول التمريض في مستشفى الهمشري يونس ياسين، ود.رجاء.
وفي كلمةٍ باسم وحدة” كورونا”، أشاد د.أبو العينين بالنقلة المهنية النوعية التي شهدها إعلام حركة “فتح” في لبنان، وبدوره في متابعة جميع القضايا الملحّة الخاصة بشعبنا.
ونوّه بشكل خاص بالجهود الكبيرة التي بذلها إعلام حركة “فتح” في لبنان منذ بدء تفشي جائحة “كورونا” من خلال مواكبة جميع نشاطات الوحدة، والتغطية الإخبارية لكل ما يتصل بهذه الجائحة، وتقديم مواد توعوية لأهلنا، مؤكّدًا أن الفريقين الطبي والإعلامي كانا وما زالا على مدار هذه الأزمة خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة شعبنا.
من جانبه، تقدم خليفة بالشكر والتقدير بِاسم جميع الأخوات والإخوة في إعلام حركة “فتح” في لبنان لوحدة “كورونا” على هذه اللفتة الكريمة، وأكد أنَّ جهود الطاقم الإعلامي ما هي إلا جزء من واجبهم الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمّنًا الجهود الجبّارة التي تبذلها وحدة “كورونا” والطاقم الطبي في مستشفى الهمشري حرصًا على صحة شعبنا وسلامة مخيماتنا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا