الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتاللواء توفيق عبد الله يستقبل رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني القادم من...

اللواء توفيق عبد الله يستقبل رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني القادم من أرض الوطن

استقبلَ قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة “فتح” ومنظمة التحرير الفلسطينية بحضور قيادة وكوادر الحركة، رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني القادم من أرض الوطن د.يونس الخطيب يرافقه مدير عام الجمعية في لبنان د.سامر شحادة ووفدٌ من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك في مقرّ قيادة الحركة في مخيّم الرشيدية، اليوم الجمعة ١٦-٤-٢٠٢١.

وبعد ترحيبه بد.يونس الخطيب ود.سامر شحادة والوفد المرافق من أرض الوطن، تقدّم اللواء عبد الله بالشكر الكبير لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على الدور الكبير الذي تؤديه الجمعية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ومحاربة وباء “كورونا” خاصةً في هذه المرحلة الصعبة وما تشهده المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية من انتشار لوباء “كورونا”.

من جهته تقدّم د.يونس الخطيب والوفد المرافق بالشكر والتقدير للواء توفيق عبد الله وقيادة حركة “فتح” في منطقة صور على حسن الاستقبال الأخوي.

وقال د.الخطيب: “تأتي زيارتنا ضمن توجيهات القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عبّاس، وذلك من أجل الاطّلاع على الأوضاع الصحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيّمات وتجمُّعات لبنان، والاطلاع كذلك على أوضاع مستشفيات الهلال الأحمر في لبنان”.

وجال د.يونس الخطيب والوفد المرافق في مستشفى بلسم في مخيّم الرشيدية ومستشفى الجليل في مخيّم البرج الشمالي مُطّلعًا على أوضاع المستشفيين وتجهيزاتهما.

من ناحية أخرى، جال د.يونس الخطيب ود.سامر شحادة ود.خليل نصّار ود.عماد الحلاق ووفد من الصليب الأحمر الدولي في مستشفى الشهيد ياسر عرفات في مخيّم البص للاطلاع على سير العمل والتجهيزات من أجل البدء في عمل المستشفى من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا