منتخبنا الوطني الأول للسيدات يواصل استعداداته للتصفيات الآسيوية

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم للسيدات تحضيراته لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.

ومن المنتظر أن يشارك منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني سيمون خير، في التصفيات الآسيوية خلال الفترة من 13 إلى 25 أيلول/سبتمبر من العام الحالي.

وقال المدير الفني سيمون خير إنه يسعى خلال المرحلة المقبلة برفقة الكادر الفني والتدريبي والإداري ومن خلال خطة واضحة إلى تطوير مستوى المنتخب الوطني للسيدات على كافة المستويات، وتقديم أداء يليق بمدى تطور الكرة الفلسطينية على مدار السنوات الماضية.

وأشار إلى أن منتخبنا الوطني للسيدات أقام عدة تجمعات وتدريبات خلال المرحلة الماضية في مدينة الأمل الشبابية بأريحا واستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام تركزت على الجانبين الفني والبدني، إضافة إلى عقد محاضرات نظرية لتطوير أداء اللاعبة الفلسطينية خاصة على المستوى الذهني.

وأكد خير أن الطاقم الفني والتدريبي الذي يضم أيضاً المدرب العام أحمد حماد ومدرب الحراس سائد مناصرة يسعى إلى رفع الجاهزية البدنية للاعبة الفلسطينية وهو ما سينعكس إيجاباً على المستوى الفني، منوهاً إلى أنه سيتم إجراء اختبارات فنية وبدنية لكافة اللاعبات المُستدعيات من أجل اختيار القائمة النهائية التي ستمثل منتخبنا الوطني للسيدات في الاستحقاق المقبل.

شاهد أيضاً

منتخبنا للناشئين يبدأ استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العرب

بدأ منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدير الفني لؤي الصالحي استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us