الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتحركة فتح في صور تحيي عمال فلسطين بمناسبة الأول من أيار عيد...

حركة فتح في صور تحيي عمال فلسطين بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي

حيت قيادة حركة فتح في منطقة صور جنوب لبنان كافة العمال الفلسطينيين والعرب وعمال العالم بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف في الأول من أيار من كل عام.

وقال اللواء توفيق عبدالله القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور في يوم العمال العالمي نتوجه بالتهنئة والتبريكات الى الطبقة العاملة الفلسطينية في الوطن والشتات التى تقف مع القرارات والمواقف الحكيمة التي تقوم بها القيادة في حماية القضية الفلسطينية، خاصة القرار المتعلق بالانتخابات التشريعية الفلسطينية ومحاولة البعض اجراءها من دون القدس، حيث أنها تمثل حلقة الصراع الأولى وقلب القضية النابض وتأكيدا على هوية المدينة الفلسطينية والعربية والاسلامية، والتصدي لمحاولات سلطات الاحتلال تهويدها وتغيير معالمها التاريخية.

وأشاد عبدالله بعمال فلسطين وأثنى على صمودهم في ظل ما يعانونه من اضطهاد وقهر من جراء الممارسات الظالمة لسلطات الإحتلال الصهيوني، وحيا اللواء عبدالله التزامهم بقضيتهم الوطنية وتحملهم ويلات وأعباء هذه المرحلة الصعبة في ظل انتشار جائحة “كورونا” والتحديات الكبيرة التي تمر بها القضيةالفلسطينية.

وهنا اللواء عبدالله العمال الفلسطينيين بمناسبة عيدهم، مؤكدا أن ممارسات سلطات الإحتلال الصهيوني هي السبب الرئيسي في إرتفاع نسبة البطالة في صفوف عمالنا الفلسطينيين، خصوصا في قطاع غزة الذي يعاني من افرازات الانقسام والحصار الصهيوني الجائر وجائحة كورونا.

وطالب اللواء عبدالله منظمة العمل الدولية وجميع المؤسسات والهيئات الدولية بحماية العمال الفلسطينيين، ومحاسبة كيان الإحتلال الصهيوني على انتهاكه وخرقه لكافة الاتفاقات الدولية وحقوق الإنسان،

ودعا اللواء توفيق عبدالله، المجتمع الدولي لدعم وإسناد العمال الفلسطينيين في الوطن والشتات، وتعويضهم عن سنوات الحصار والعدوان وخسائرهم الفادحة التي لا تعد ولا تحصى، جراء الحصار والإغلاق بقطاع غزة، والجدار والتضييق والملاحقة في الضفة الغربية والقدس الذي كان سبباً رئيسياً في تفشي البطالة بالأراضي الفلسطينية.

وتوجه اللواء عبدالله بالتهنئة والتبريكات الى عمالنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان الذين يواجهون اليوم أصعب ظروف الحياة المعيشية في ظل الوضع الإقتصادي اللبناني المزري، وتراجع العجلة الاقتصادية اللبنانية وارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية الكبير.

وطالب اللواء عبدالله وكالة الاونروا بضرورة مساعدة أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان من خلال خطة طوارئ عاجلة تساعد أبناء شعبنا على اجتياز هذه المرحلة الصعبة، بانتظار عودتهم الى فلسطين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا