الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتدائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية بالبقاع تقيم افطارات في مخيم الجليل

دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية بالبقاع تقيم افطارات في مخيم الجليل

نظمت دائرة شؤون اللاجئين في لبنان واللجان الشعبية في منطقة البقاع، افطارات رمضانية جماعية استمرت لمدة أسبوع للعائلات المتعففة والفقيرة في مخيم الجليل/بعلبك.

ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة من النشاطات الرمضانية التى تقوم بها دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية فى المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

أشار مدير الدائرة في لبنان إلى أن هذه الافطارات والمساعدات تأتي بناءا على توجيهات د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة، وفي سياق متابعتها للأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الضاغطة التي يمر بها ابناء شعبنا الفلسطيني، ولا سيما انعكاساتها في هذا الشهر الفضيل على كافة أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان.

وأثنت اللجان الشعبية في منطقة البقاع على الدور الرائد الذي تقوم به دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة بمساعدة ابناء شعبنا والوقوف الى جانبهم.

وتقدمت اللجان الشعبية في منطقة البقاع بجزيل الشكر و الامتنان للاخوة في دائرة شؤون اللاجئين ممثلة بمعالي الدكتور احمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، والى الحاج جمال فياض مدير الدائرة في لبنان على لفتتهم الكريمة وتقديمهم افطار صائم للحالات المتعففة في مخيم الجليل بعلبك على مدار اسبوع .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا