الرئيسيةأخبارفلسطينيةالخليل: "الخيرية الإسلامية" توزع معدات لصناعة الحلويات على 17 معيلة من أمهات...

الخليل: “الخيرية الإسلامية” توزع معدات لصناعة الحلويات على 17 معيلة من أمهات الأيتام

وزعت الجمعية الخيرية الاسلامية اليوم الثلاثاء، معدات لصناعة الحلويات على 17 معيلة من أمهات الأيتام، بتمويل من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في دولة الكويت.

وحسب الجمعية، هؤلاء المستفيدات اجتزن دورات مهنية متخصصة في صناع الحلويات الشرقية والغربية والمعجنات من خلال معهد صائب الناظر للتعليم المهني والتقني التابع للجمعية على مدى الشهور الثلاثة الماضية، لتكون هذه المعدات بمثابة مشروع متناهي الصغر تديره الأرملة من منزلها.

وتشمل المعدات (فرن، عجانه، محضر طعام، معدات وأواني خاصة بصناعة الحلويات).

وذكر الناطق الاعلامي بإسم الجمعية، أن هذا التوزيع يأتي انسجاماً مع رسالة الجمعية الخيرية الإسلامية القائمة على تمكين أسر الأيتام اقتصادياً وإيجاد مصادر دخل لهم، وضمن مشروع تمكين المرأة المعيلة لأسرتها الممولة من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في دولة الكويت الشقيق.

وبدوره أشاد رئيس الجمعية الشيخ حاتم البكري، بالشعب الكويتي المعطاء بشكل عام وبالهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بشكل خاص على هذا التبرع السخي الذي يساهم في تطوير مهارات أمهات الأيتام المهنية في شتى المجالات المهنية، ويساهم في توفير مصدر دخل ثابت لهؤلاء الأمهات، مما ينعكس على تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية لأسرهم، وأكد على أن تمكين أمهات الأيتام واليتيمات هدف سام تسعى الجمعية لتحقيقه بشكل مستمر ودؤوب لإخراج هذه العائلات من حالة العوز إلى حالة الاستقرار المعيشي والاقتصادي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا