21 شهيدا بينهم 9 أطفال نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

استشهد 20 مواطنا بينهم 9 أطفال، مساء اليوم الاثنين، في غارة إسرائيلية على بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأوضحت مصادر محلية لـ”وفا” أن طائرات الاحتلال قصفت بغارتين شرق بيت حانون، وتواصل استهداف أبناء شعبنا في القطاع ما أدى لاستشهاد 21 مواطنا بينهم 9 أطفال، إضافة إلى إصابة أكثر من 70 مواطنا، 4 منهم وصفت جروحهم بالخطيرة، نقلوا إلى مستشفيي بيت حانون والإندونيسي شمال القطاع، وبعضها تم تحويله إلى مستشفى الشفاء نظراً لخطورة إصابتهم.

وأفاد مراسلنا بأن غارات عنيفة من الطيران الحربي الإسرائيلي استهدفت منازل وممتلكات مدنية في مناطق مختلفة من قطاع غزة، أطلق خلالها عشرات الصواريخ والقذائف.

وأكد أن الغارات استهدفت مجموعة من المواطنين ومركبة ودراجة نارية ومنزلين في بيت حانون شمال قطاع غزة، إضافةَ إلى سقوط قذيفة صاروخية إسرائيلية في ساحة خلف المسجد العمري ببلدة جباليا شمال القطاع، وسقوط قذيفة على منزل لعائلة عبد النبي في منطقة الجرن بالبلدة، واستهداف أرض الكاشف شرقها.

وأشار إلى أن من بين الشهداء في جباليا: صابر إبراهيم سليمان، وزكريا زياد علوش، ومحمد محمود عبيد، ونبيل النعمان دردونة، ومحمد صابر سليمان، ورائد العبد زكي أبو وردة، وعصمت شعبان الزين، وموسى خليل الزين، وبشير محمد علوش.

أما الشهداء في بيت حانون فهم: محمد عبدالله زيدان فياض، وإبراهيم يوسف عطالله المصري، ومحمد علي محمد نصير، وأحمد محمد عطالله المصري، ومروان يوسف عطالله المصري، ورهف محمد عطاالله المصري، وإبراهيم يوسف عطاالله المصري، ويزن سلطان عطاالله المصري.

وتسود حالة من الغضب والغليان في مختلف مناطق قطاع غزة، في ضوء العدوان الإسرائيلي المتواصل وجرائمه ضد المدنيين العزل.

وأغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي معبر كرم أبو سالم التجاري الوحيد في غزة جنوب شرق القطاع، أمام حركة تنقل الشاحنات والبضائع والمواد التموينية حتى إشعار آخر تحت حجج واهية.

شاهد أيضاً

20 إصابة وإحراق منزل في اعتداء للمستوطنين وجنود الاحتلال على حي الشيخ جراح

المستوطنون وجنود الاحتلال يستهدفون مركبتي إسعاف في الحي اعتدى مستوطنون، مساء اليوم الإثنين، على أهالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 8 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us