الرئيسيةأخبارفتحسلامة لموطني: لا نعول إلا على شعبنا في رفع وتيرة المواجهة مع...

سلامة لموطني: لا نعول إلا على شعبنا في رفع وتيرة المواجهة مع الاحتلال في كل مكان

القدس مركز معركة الوجود والهوية والسيادة

اعتبرت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوحدة الوطنية والمقاومة الشعبية والحالة النضالية في الأراضي الفلسطينية المحتلة القوة الدافعة للمنظومة الدولية للانتقال من مرحلة بيانات الادانة الى مرحلة تنفيذ قراراتها وتطبيق القوانين.

وقالت سلامة في حديث مع اذاعة موطني يوم الأحد :” إننا لا نعول إلا على قدرات الشعب الفلسطيني فمعركة القدس هي معركة وجود وهوية وسيادة ” وأضافت :” نحن مطالبون برفع وتيرة المواجهة في القدس وكافة نقاط الاحتكاك مع الاحتلال اسنادا لشعبنا في القدس وترجمة لبرنامج المقاومة الشعبية.
واعتبرت سلامة الوحدة الوطنية والمقاومة الشعبية الممتدة والمتصاعدة والمنتشرة في كل الاراضي الفلسطينية والحالة النضالية في الاراضي الفلسطينية المحتلة ستكون قوة دافعة للمجتمع الدولي للانتقال من مرحلة بيانات الادانة الى مرحلة تنفيذ القرارات ومنها قرار الحماية الدولية لشعبنا وتطبيق القوانين.
وأعربت عضور مركزية فتح عن تقديرها للتحدي والارادة العالية التي يتمتع بها ابناء شعبنا وقالت :” يستحق كل مقدسي ومقدسية منا الوقوف اكبارا وتقديرا واحتراما لرسالتهم الواضحة للعالم وعنوانها بأن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن القدس ، وتوجهت بالتقدير للمرأة الفلسطينية وشموخها في هبة القدس.
ورأت سلامة في الحراك السياسي والدبلوماسي وانعقاد اجتماعات لمنظمات الامم المتحدة علامات هامة وطالبت الدول المعنية بقرارات الشرعية الدولية والالتزام بها ترجمة المواقف النظرية برسائل واضحة في مجلس الامن ولفتت الى قرارات اممية نصت على ان القدس الشرقية جزء من الاراضي الفلسطينية المحتلة وان الاستيطان فيها ممنوع و لا شرعية قانونية له الى جانب قرارات بالحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا