الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتمخيَّمات صور تخرج عن بكرة أبيها دعمًا لفلسطين وإسنادًا لشعبنا في القدس...

مخيَّمات صور تخرج عن بكرة أبيها دعمًا لفلسطين وإسنادًا لشعبنا في القدس وغزة

خرجت جماهير شعبنا الفلسطيني في منطقة صور بمسيراتٍ غاضبةٍ دعمًا لأهلنا في القدس الثائرة، واسنادًا لعائلات حي الشيخ جراح المهددة بالتهجير والتهويد، وتضامنًا مع أهلنا في قطاع غزة الذي يتعرض لقصف صهيوني غاشم ارتقى خلاله أكثر من 20 شهيًدا معظمهم من الأطفال.
وهبت جماهير شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وخرجت في تظاهرات نصرة لفلسطين وأقصاها وقبة صخرتها، واسناداً لأهلنا المنتفضين في القدس وفي حي الشيخ جراح وجبل المكبر وشعفاط وسور باهر وقلنديا في مواجهاتهم مع قوات الاحتلال الصهيوني الذي يمعن في قتل واعتقال أبناء شعبنا المناضل، وذلك عقب صلاة تراويح الاثنين 2021/5/10، شاركت فيها قيادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني.
وقد رفع المتظاهرين أعلام فلسطين، وتمّ إذاعة الأناشيد الثورية الوطنية الفلسطينية، وعلت الهتافات التي نددت بالإعتداءات الصهيونية على أبناء شعبنا وبما يحدث في مدينة القدس من جرائم وقمع وتهجير، وقصف بالطائرات الحربية على قطاع غزة.

ووجه المتحدثين التحية إلى أهلنا الصامدين المرابطين في القدس وأحياءها وفي الجليل والمثلث والنقب والضفة الغربية وقطاع غزة، وللصامدين الصابرين في القدس وعزة.
ودعا المتحدثين كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الشتات إلى البقاء على إستعدادهم من أجل دعم وإسناد إخوانهم المنتفضين في الوطن الذي يحتاج كل أبناءه اليوم للتصدي للاحتلال.

وحيا المتحدثين تضحيات شعبنا الفلسطيني في القدس وباب العامود وباب المغاربة والشيخ جراح وترحموا على الشهداء الأبرار في قطاع غزة الذين استهدفتهم طائرات العدو الصهيوني.
وأشاد المتحدثين بالموقف الحكيم للقيادة الفلسطينية، مؤكدين دعمهم لسيادة الرئيس محمود عباس، الذي يقف سدًا منيعًا أمام المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية وقدسها الشريف.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا