“المنتجين العرب” يدعو إلى اتخاذ مواقف صريحة وتفعيل الأطر لادانة انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيين

استنكرت الأمانة العامة لاتحاد المنتجين العرب بشدة الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة على المصلين المسالمين، وهم يؤدون عباداتهم في الليالي الأخيرة من شهر رمضان، والتجاوز على حرمة المقدسات والمسجد الأقصى المبارك، في استفزاز صارخ لمشاعر ملايين المسلمين في كل مكان.

ودعت الأمانة العامة للاتحاد، في بيان، صدر اليوم الثلاثاء، الحكام العرب لأخذ دورهم باعلان مواقف صريحة وتفعيل الأطر الرسمية لادانة انتهاكات الاحتلال المتكررة على أعلى المستويات.

وقالت: في استفزاز صارخ لمشاعر ملايين المسلمين في كل مكان تقوم القوات الإسرائيلية الغاصبة منذ عدة ايام بالاعتداء على المصلين في باحة المسجد الأقصى، وهم يؤدون عباداتهم في الليالي الاخيرة من شهر رمضان المبارك.

واشارت إلى أن تمادي قوات الاحتلال على المصليين العزل جاء بعد ان عجزت ماكنته العسكرية من قمع ابناء شعبنا الفلسطيني بالتراجع عن روح المقاومة والتحدي لوجوده، مؤكدة أن تدنيس هذه الاماكن المقدسة وترهيب المصلين العزل بالرصاص الغادر يشكل تحديا للدول العربية والإسلامية والعالم اجمع.

كما دعت النخب الثقافية والفنية والفعاليات المجتمعية الى التعبير عن غضبها حول ما يحصل في الأقصى المبارك، وطالبت الشعوب العربية والاسلامية ان تمارس مسؤولياتها في المطالبة بحماية الفلسطينيين من القمع والقتل ومصادرة حرياتهم، ودعم جهادهم ونضالهم، والوقوف الى جانبهم في هذه الأوقات العصيبة,

وبهذا الصدد، حذرت من مغبة التخاذل، بقولها: التاريخ لن يرحم المتخاذلين عن نصرة الحق والمظلومين، مترحمه على شهداء فلسطين، وداعية بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

شاهد أيضاً

مسؤولون في “الخارجية البلغارية” يؤكدون وقوفهم الى جانب شعبنا للتخلص من الاحتلال

أكد مسؤولون في وزارة الخارجية البلغارية، وقوفهم إلى جانب شعبنا من أجل خلاصه من الاحتلال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us