الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتتهديدات بتفجير مركز الجالية الفلسطينية الامريكية في نيوجيرسي وحاكم الولاية يستنكر

تهديدات بتفجير مركز الجالية الفلسطينية الامريكية في نيوجيرسي وحاكم الولاية يستنكر

استنكر حاكم ولاية نيوجيرسي الامريكية فيل مورفي اليوم التهديدات والاعتداءات التي يتعرض لها مركز الجالية الفلسطيني من قبل عنصريين.

جاء ذلك في تغريدة نشرها مورفي على موقعه على “تويتر”.

وتعرض مركز الجالية الفلسطينية الامريكية في مدينة كلفتون، بولاية نيوجرسي الامريكية الى التهديد باستهدافه وتفجيره لليوم الثاني على التوالي.

وأوضح المركز في بيان أصره اليوم أن أكثر من ٣٠ مكالمة هاتفية عنصرية تلقاها االمركز اليوم وأمس تتوعد بتفجيره وقتل من فيه وأيذاء الموظفات فيه، ما ادى الى إرباك الموظفات ولكن سرعان ما تلاشى هذا الارباك عندما تذكروا صمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته لهذا الاحتلال الغاصب.

وأضاف ان هذه التهديدات لن تثن ابناء الجالية عن إكمال مسيرتهم وإيصال رسالتهم وتعزيز هويتهم الفلسطينية في الأجيال الجديدة والقادمة.

فأكد ان المركز الفلسطيني مستمر في عمله ولن يغلق أبوابه مع اخذ كافة الاحتياطات الأمنية.

وقامت ادارة المركز بتبليغ شرطة مدينة كلفتون والتي حضرت الى المركز واتخذت الاحتياطات اللازمة ووضعت حراسة دورية على المركز، وقامت مؤسسة كير ( CAIR) بابلاغ الشرطه الفدرالية FBI لفتح تحقيق في جريمة الكراهية ضد الفلسطينين والإسلام وباشرت في التحقيقات اللازمة.

وجاء في البيان ان الجالية الفلسطينية قوية ومتراصة وصامدة ومستمرة بفضل التفاف ابنائها حولها ودعمهم لها، وان الفاعل لن يفلت بعمله، وطالب جميع الجهات الحكومية بملاحقة هؤلاء العنصريين وتقديمهم للمحاكمة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا