اللواء توفيق عبدالله يتلقى اتصالاً من القائد عزّام الأحمد للاطمئنان عن صحته

تلقى القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله اتصالاً هاتفيًّا من عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة “فتح” القائد عزام الأحمد، اليوم الجمعة ٤-٦-٢٠٢١، للاطمئنان عن صحته بعد إجرائه عمليةً جراحيةً تكلّلت بالنجاح.

وأعرب الأحمد، خلال الاتصال، عن تمنياته للواء عبدالله بموفور الصحة والعافية، من أجل متابعة عمله في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيّمات وتجمعات منطقة صور والمحافظة على أمنهم واستقرارهم لحين العودة إلى ديارهم التي هُجّروا منها.

كما نقل الأحمد تحيات وتمنيات القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عبّاس “أبو مازن”، بالشفاء العاجل للواء عبدالله، والأمن والأمان والاستقرار لأبناء شعبنا كافةً في لبنان.

من جهته، شكر اللواء عبدالله عضو اللجنتين التنفيذية والمركزية القائد عزام الأحمد على هذه اللفتة الكريمة، محمّلاً إياه السلام إلى حكيم فلسطين وقائدها فخامة الرئيس أبو مازن وإلى الإخوة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة “فتح” والأقاليم والمناطق وإلى أبنائنا في الشبيبة الفتحاوية الذين يخوضون اليوم مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في عدد من القرى والبلدات الفلسطينية وفي بيتا وجبل صبيح حيث تدور مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني.

كما توجّه اللواء عبدالله باسمه وإخوانه قيادة وكوادر حركة “فتح” التنظيمية والعسكرية في منطقة صور بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني المنتفِض في القدس وحي الشيخ جرّاح وفي جبل النار نابلس وإلى أبطال المواجهة في بيتا وجبل صبيح، وعلى رأسهم القادة محمود العالول وعزام الأحمد الموجودين مع المتظاهرين في بيتا وجبل صبيح.

وقال اللواء عبدالله: “نعاهد أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن أن نبقى إلى جانبكم في نضالكم وتصديكم للاحتلال الغاشم، وأن نبقى موحدين خلف القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني ممثلةً بفخامة الرئيس أبو مازن الذي يتصدّى بحكمته وحنكته لكل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني”.

وتمنّى اللواء عبدالله الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال، ولا سيما أمين سر حركة” فتح” – إقليم نابلس السابق الأخ المناضل جهاد رمضان.

شاهد أيضاً

السفير عودة يجتمع برئيس لجنة العلاقات الخارجية والناطقين باسم الأحزاب في البرلمان الإسباني

اجتمع سفير دولة فلسطين لدى إسبانيا كفاح عودة برئيس لجنة العلاقات الخارجية، والناطقين باسم الأحزاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − ثمانية =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us