الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتمدير دائرة شؤون اللاجئين يستقبل أبو جهاد فياض أمين سر حركة فتح...

مدير دائرة شؤون اللاجئين يستقبل أبو جهاد فياض أمين سر حركة فتح في شمال لبنان

أستقبل مدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، أمين سر حركة فتح في منطقة الشمال اللبناني أبو جهاد فياض، اليوم ٢٠٢١/٦/٢١ في مقر الدائرة بمخيم مارالياس بالعاصمة اللبنانية بيروت.

بعد ترحيب الحاج جمال فياض بالإخ أبو جهاد تباحث الاخوين في الوضع العام لابناء شعبنا الفلسطيني اللاجئين في لبنان، والنازحين من سوريا في منطقة الشمال بظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التى يشهدها لبنان على كافة الاصعدة.

كذلك تطرق الأخوة إلى الوضع على الساحة الفلسطينية وما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من جرائم بحق ابناءه ومصادرة الاراضي وتهويد القدس واحياؤها وطرد اهالي الشيخ جراح من منازلهم واعطاءها للمستوطنين.

من جهته ثمن أبو جهاد فياض الدور الكبير للدائرة في تخفيف معاناة أبناء شعبنا من خلال المشاريع والمساعدات التى تنفذها دائرة شؤون اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، شاكرا للحج جمال حسن الاستقبال.

وتوجه أبو جهاد فياض بالتحية والتقدير لمعالي الدكتور أحمد أبو هولي على جهوده في سبيل تأمين الموارد المالية لتنفيذ المشاريع والخدمات لاهلنا في لبنان.

الحاج جمال فياض مدير الدائرة في لبنان، شكر أبو جهاد فياض على هذه الزيارة الأخوية، مؤكدا على أن دائرة شؤون اللاجئين، ستقف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان من أجل التخفيف من الأعباء المعيشية والاقتصادية التي يمرون بها، وذلك بتوجيهات الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، الذي لا يكن لأهلنا في لبنان محبة خاصة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا