الرئيسيةأخبارالرئيسيةحماس خلف إنفجار سوق الزاوية وتحاول التكتيم الإعلامي

حماس خلف إنفجار سوق الزاوية وتحاول التكتيم الإعلامي

استيقظ أهالي منطقة سوق الزاوية بغزة على إنفجار قوي جدا في أحد المنازل ومحل تجاري أدى لدمار كبير وهائل بالمكان وارتقاء شهيد وهو عطا ساقلا 68 عام وإصابة ما يزيد عن 18 مواطنا منهم 4 في حالة حرجة جدا.

دفاع مدني ميليشيات الانقلاب الحمساوية بغزة وصل للمكان بعد 15 دقيقة من الانفجار والحريق واستمر بإطفاء الحريق حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا لهول الحريق وهو مشابه لحريق النصيرات والذي كان بفعل تخزين عناصر الجناح العسكري لميليشيات الانقلاب للعبوات الناسفة والصواريخ خلف مخبز البنا وقامت ميليشيات الانقلاب الحمساوية في ذلك الحين بإغلاق الملف كاملا وحملت المسؤولية لصاحب مخبز البنا.

اليوم السيناريو يعيد نفسه بنفس وتيرة الانفجار وسارعت ميليشيات الانقلاب الحمساوية فور وقوع الانفجار بالحديث بأنه إسطوانة غاز كبيرة قد انفجرت ، ولكن وفق متابعتنا مع مصادرنا الخاصة في الميدان نؤكد أن ما تم إنفجاره هو مخزن للذخيرة والمتفجرات ويوجد به عبوات ناسفة ومواد شديدة الانفجار تعود لأحد ميليشيات الانقلاب الحمساوية من عائلة القهوجي.

أمن الانقلاب الحمساوي عمم على كافة الصحفيين والإعلاميين والنشطاء بتهديده لهم بالسجن والغرامات لكل من ينشر شيء عن الانفجار، فيما وصل مدير شرطة الانقلاب بغزة ومعه وكيل وزارتهم وداخليتهم لمكان الحدث.

أحد ميليشيات الانقلاب الحمساوية وهو في مكان الحدث يقول وهو يتصل بالجوال على شخص لم نعرفه { يا حج الدمار كبير وعدد البيوت اللي تضررت كتيرة والأمور تابعة لخاصات الإيحابي } طبعا في ناس ما بتعرف معني الجملة اللي حكاها هذا الشخص ، يقصد بالايجابي القسام الجناح العسكري لميليشيات الانقلاب الحمساوية وهذه كلمة شيفرة بينهم.

ميليشيات الانقلاب الحمساوية ترتكب مجزرة جديدة بحق الأبرياء من أبناء شعبنا بغزة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا