الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتحركة "فتح" تشارك التّنظيم الشّعبي الناصري إحياء ذكرى استشهاد مصطفى سعد في...

حركة “فتح” تشارك التّنظيم الشّعبي الناصري إحياء ذكرى استشهاد مصطفى سعد في صيدا

شاركت حركة “فتح” بوفد تقدمه أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، يرافقه أمين سر الحركة في شعبة صيدا مصطفى اللحام، وأعضاء قيادة شعبة صيدا وكوادر الحركة في الشعبة، التنظيم الشعبي الناصري بالاحتفاء بالذكرى التاسعة عشرة لإستشهاد القائد الوطني الشهيد مصطفى معروف سعد، بوضع إكليل من الزهور على ضريحه في مقبرة سيروب وسط حضور جماهيري وشعبي كبير تقدَّمه أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة معروف سعد، وقادة فصائل “م.ت.ف”، والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية اليوم الأحد ٢٥ تموز ٢٠٢١.

وبالمناسبة وجه أمين سر حركة “فتح”وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة تحية إجلال وإكبار لروح الشهيد القائد مصطفى معروف سعد في ذكرى استشهاده، مؤكدًا أن الشهيد مصطفى سعد ناضل من أجل فلسطين وكل القضايا العربية ومن أجل الفقراء واستشهد من أجلهم.

وقال: “كان حلم الشهيد مصطفى أن يرى حركات التحرر العربية من المحيط إلى الخليج قد حققت أهدافها وانتصرت على المشروع الامبريالي الصهيوني”.

وكانت كلمة في المناسبة للنائب أسامة سعد استذكر فيها مسيرة القائد الوطني مصطفى معروف سعد في مختلف المحطات النضالية، وبخاصة مسيرته في الدفاع عن حقوق الشعب اللبناني، ومسيرة المقاومة، ومسيرة المطالب الشعبية، ومسيرة حقوق الناس، ومسيرة حماية الشعب الفلسطيني من كل تعسف ومن كل جور. وأكد سعد أن الواجب يفرض علينا أن نكون أوفياء لمسيرة مصطفى معروف سعد.

خبر : محمد الصالح

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا