الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالقُوة الأمنيّة تعتقل أحد مروجي المخدَّرات في مخيّم الرشيديَّة وتسلمه لمخابرات الجّيش...

القُوة الأمنيّة تعتقل أحد مروجي المخدَّرات في مخيّم الرشيديَّة وتسلمه لمخابرات الجّيش اللُّبناني

حفاظًا على أمن وأمان أهلنا واستقرار مخيماتنا الفلسطينية، وبتوجيهات قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة “فتح” اللّواء توفيق عبدالله، وبعد المتابعة الدقيقة، اعتقلت ​القوة الأمنية الفلسطينية​ في مخيم الرشيدية المدعو (م. ش) وبِحوزته كمية من المخدرات كان ينوي ترويجها في المخيم مساء يوم الأحد ٢٠٢١/٧/٢٥، وبعد إجراء التحقيق معه، قامت قيادة القوة الأمنية بتسليمه إلى مسؤول الإرتباط الفلسطيني في منطقة صور الذي قام بدوره بِتسليمه والمضبوطات التي كانت بِحوزته إلى ​مخابرات الجيش اللبناني​ في ​منطقة صور.

من جهتها، تعهدت قيادة القوة الأمنية الفلسطينية في مخيّم الرشيدية، لأبناء شعبنا الفلسطيني بالحفاظ على أمنهم واستقرارهم، وأكدت بعدم السماح لأي كان بالعبث بمستقبل أجيالنا من خلال ترويج سمومهم داخل المخيّم، وأنها لن تتهاون مع مروجي المخدرات والعابثين بأمن وأمان أهلنا.

كما وحذرت الجميع أنها وأمام المصلحة العامة لأبناء شعبنا في المخيم ستضرب بيد من حديد كل من تسوله نفسه العبث بمستقبل شبابنا من خلال ترويج السموم.

ومن جهته، تعهد قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية “أبو علاء الأشقر” أنه سوف يتم تسليم كل من يثبت تورطه من خلال التحقيقات.

وقال: “أن القوة الأمنية مدعومة بالأمن الوطني الفلسطيني لن تسمح لأي كان بالعبث بأمن المجتمع الفلسطيني ولن تتهاون مع مروجي المخدرات وكل من يحاول إيذاء الجيل الفلسطيني الشاب”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا