الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتقنصليتنا تقيم حفل تكريم للطلاب العام الدراسي 2020-2021 في اقليم كردستان-العراق

قنصليتنا تقيم حفل تكريم للطلاب العام الدراسي 2020-2021 في اقليم كردستان-العراق

بدعوة من القنصلية العامة لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق، تم تنظيم الحفل الطلابي بحضور الاهالي، والقى سعادة السفير نظمي حزوري، القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق كلمة، عبر بها عن سعادته بحضور التلامذة، و كرم التلاميذ متمنياً لهم مستقبل جميل و مكلل بالنجاح.
قدم الامسية الاخ محمد عصفور، وافتتحت على انغام النشيد الوطني. الفلسطيني ((فدائي))، وتزينت ساحة القنصلية بالاعلام الفلسطينية و لوحات معبره لمراحل وطنية و نضالية و الاعلام الفلسطينية وشاحا على صدور الطلاب بالكوفية، وعبر التلامذة من المرحلة الابتدائية و المتوسطة عن فرحتهم وسعادتهم، كما تفاعلو مع حفل التكريم و بمشاهدة الاغاني الوطنية للفنانة الفلسطينية آمنه دلال.. ياستي….و احنا فلسطينية……. و قدم سعادة السفير نظمي حزوري الشهادات على التلاميذ و الهدايا الرمزية، التي كانت عبارة عن قلادة تحمل خارطة فلسطين، حيث قامت السيدة سلام نابلسي زوجة سعادة السفير بتسليم القلادة التي تحمل خارطة فلسطين على الطالبات وسط ابتهاج التلامذة و الاهالي…
و كانت مناسبة التقى الاهالي معا في امسية جمعت بينهم من صداقة و تعارف و كما خيم على الامسية فرح التلامذة..
وتخلل الامسية مجموعة من الاناشيد الوطنية موطني و علي الكوفية و غيرها من اناشيد، وهؤلاء هم اطفال فلسطين و جيلها الواعد، وبالرغم من انهم خارج الوطن هتفوا للوطن الذي لم يسكنوا فيه، مفتخرين بأن لهم وطن اسمه فلسطين و القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين، وعبروا عن تمسكهم بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الفلسطيني.

المادة السابقة
المقالة القادمة
أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا