الى العقلاء…!

بقلم: د. عبدالرحيم جاموس

الى العقلاء والى من يعتبرون انفسهم من العقلاء ، اوجه حديثي :هل من عقلك يا صديقي ان تروج مثل هذة/ او تلك الأكاذيب الرائجه في بعض وسائل التواصل الإجتماعي . اتقِ الله في نفسك وفي شعبك وفي امتك.
كم مرة قد حذرتك ياصديقي من مثل هذة الفبركات ، سواء اخذت هذة المواد صيغة فيديوهات او خطابات او تسجيلات تتعارض والعقل والمنطق السليم .
يجب ان تعي جيدا ان مثل هذة المنتجات ماهي إلا من انتاج ( اعلام الشياطين وانتاج الوحدة8200 ال.ص.هيو.ن.ية لتقدم كوجبات اعلامية وثقافية وغذاء لآراء وعقول الدهماء والخبثاء والجهلاء . . )فلا تكن مشاركا مع هذة الجهات التي هي قولا وفعلا عدوة لك و لوحدة شعبك وامتك ، وتعمل على تفكيك واضعاف مجتمعك عبر نشر الإشاعة ، وتكريش كل صور الشقاق والنفاق والإنقسام في مجتمعك ، ليسهل لها السيطرة علية وهزيمته بدون ح. ر.ب..
فهل تدرك ايها الصديق ، مدى خطورة ان تتبنى ما تحتويه مثل هذة المواد الإعلامية من سموم ، وانت تقوم بنشرها وتداولها في ظل فوضى الإعلام اليكتروني وفوضى وسائل ما يسمى السوشل ميديا … !
إن ذلك يمثل ميدان مهما من ميادين الصراع التي تحتم على شبابنا ان يدركوا خطورتها واهميتها … وان يحسنوا خوض الصراع من خلالها ، وان لا يتحولوا وما يمثلوه الى فريسة وضحية سهلة لها .
د. عبدالرحيم جاموس

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا