الرئيسيةأخبارفلسطينيةالمستشار الايوبي: الاعلام الحمساوي فاشل ويسوق للفتنة الداخلية خدمة للمشروع الاسرائيلي

المستشار الايوبي: الاعلام الحمساوي فاشل ويسوق للفتنة الداخلية خدمة للمشروع الاسرائيلي

قال الكاتب والمحلل السياسي زيد الايوبي ان اعلام حماس فاشل ويسوق للفتنة الداخلية عبر نشر اضاليل وتلفيقات اعلامية تهدف للنيل من الروح الوطنية لدى الشعب الفلسطينية عبر الاساءة للقيادة الفلسطينية ومكانة رمز الشرعية الفلسطينية الرئيس محمود عباس “ابو مازن”.

واكد الايوبي ان حركة حماس اثبتت بشكل جلي انها لا تمتلك مشروع وطني فلسطيني وانما هي مجرد اداة اقليمية تخدم اجندات معادية لا علاقة لها بآهات واوجاع الشعب الفلسطيني.

ونوه الايوبي الى ان الجهاز الاعلامي الحمساوي متخبط ومرتبك ويحاول ابعاد الانظار عن سقوط ورقة حماس شعبيا من خلال اختلال الاخبار الكاذبة واستهداف القيادة الفلسطينية بدعايات دنيئة تعبر عن ظلامية هذه الحركة التي لا تحترم شرف الخصومة السياسية وخرجت عن كل الضوابط الاخلاقية والوطنية في دعايتها وشعوذاتها التي لا تنطلي على شعبنا الذي اكتشف اراجيف حماس ودعاياتها الكاذبة.

وناشد الايوبي كافة اطياف شعبنا بعدم الانجرار خلف شعوذات واضاليل المواقع الاخبارية التابعة لحركة حماس والتثبت من كل خبر تنشره هذه المواقع بعد فقدانها لثقة الجمهور الفلسطيني ،، خصوصا بعد نشرها لعشرات الاخبار الكاذبة والتلفيقات الاعلامية على لسان القيادات الفلسطينية بهدف ابعاد شعبنا عن الهم الرئيسي والذي يتضمن المواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي ،،

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا