الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتخليفة يستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية بمقرّ الإعلام في صيدا

خليفة يستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية بمقرّ الإعلام في صيدا

استقبل عضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة في مقر الإعلام في صيدا، وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في لبنان برئاسة الشيخ بسّام أبو شقير، اليوم الاثنين ٢٧-٩-٢٠٢١.

بدايةً رحّب خليفة بالشيخ أبو شقير ووفد الجمعية المرافق له في مقر إعلام حركة “فتح” في لبنان، وشرح لهم بإيجاز عمل الإعلام الوطني المتّبع في لبنان على المستوى المركزي، وكذلك في المناطق التنظيمية، ودوره في نقل الرسالة الوطنية وتوجيه أبناء شعبنا، وبخاصة الشباب منهم.

من جانبه أشاد الشيخ أبو شقير بعمل الإعلام وتأثيره منذ آلاف السنين وصولًا إلى يومنا هذا، وبالدور الذي يؤديه بخاصةٍ مع تطور وسائله وتعددها وانتشارها الواسع بين مختلف الفئات ولا سيما الأطفال، مؤكّدًا ضرورة أن تتم مراعاة تلقي هذه الفئة للرسائل الوطنية السليمة.

وجرى خلال اللقاء التعارفي التباحث في عدة قضايا مشتركة، والتأكيد على أهمية التعاون والتكاتف في وجه كل الحملات والدعوات المشبوهة التي تضر بقضيتنا الوطنية.

وفي الختام قدَّم الشيخ أبو شقير ووفد الجمعية كتابًا من إصدار الجمعية إلى الأخ علي خليفة مقدمًا له عرضًا عن ما يحمل الكتاب في صفحاته.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا