الرئيسيةأخباراسرائيليةتاس الروسية: السفير الروسي لدى إسرائيل يبحث مع وزير داخلية الإسرائيلية آفاق...

تاس الروسية: السفير الروسي لدى إسرائيل يبحث مع وزير داخلية الإسرائيلية آفاق تطوير التعاون السياحي بين البلدين

بحث السفير الروسي لدى إسرائيل أناتولي فيكتوروف مع وزيرة الداخلية الإسرائيلية إيليت شاكيد آفاق تطوير التعاون في المجال السياحي بين بالبلدين، إلى جانب مسألة تخفيض حالات رفض الدخول إلى إسرائيل. جاء ذلك بحسب وكالة ايتار تاس الروسية

وجاء في تقرير السفارة الروسية في إسرائيل أن “السفير الروسي في إسرائيل، أناتولي فيكتوروف، بحث مع وزيرة الشؤون الداخلية الإسرائيلية ايليت شاكيرتكثيف التعاون في مجال السياحة، وكذلك الحاجة إلى اتخاذ خطوات تهدف إلى تقليص عدد حالات رفض الدخول للمواطنين الروس الوافدين بشكل كبير إلى إسرائيل لأغراض السياحة والحج”.

ويضيف البيان أنه “في 19 تشرين الأول / أكتوبر الجاري، شارك السفير الروسي فيكتوروف في زيارة عمل مع وزيرة الداخلية الإسرائيلية شاكيد إلى طبريا بدعوى من رئيس البعثة الكنسية الروسية في القدس الأرشمندريت الكسندر، وناقش الطرفان آفاق تعزيز التعاون في مجال السياحة، مع التركيز على ضرورة تطوير خطوات تهدف إلى تقليص عدد منع دخول المواطنين الروس الذين يصلون إلى إسرائيل لأغراض السياحة والحج. وبحث الطرفان أيضاً قضايا التعاون الثنائي. وحضر اللقاء القنصل العام لروسيا في حيفا بوبوف ورئيس بلدية طبريا، وتم الاتفاق على مواصلة الاتصالات “.

المصدر: وكالة ايتار تاس الروسية
https://tass.ru/obschestvo/12710483
ترجمة مركز الإعلام

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا