محافظة القدس تعقد اجتماع مرجعيات التعبئة

عقدت محافظة القدس اليوم الإثنين 22 تشرين الثاني 2021، في مقر المحافظة في بلدة الرام، اجتماعًا لمرجعيات التعبئة لمناقشة ووضع برنامج متكامل ورسالة موحدة في التعبئة الوطنية، والفكرية، والجماهيرية، والأمنية والمعنوية، بمشاركة ديوان الرئاسة والشرطة والدفاع المدني، والضابطة الجمركية والتوجيه السياسي، والتربية والتعليم في القدس والضواحي، والحكم المحلي والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، واقليم القدس وجمعية الصديق الطيب وجمعية الهدى، وبحضور نائب محافظ القدس عبدالله صيام وأحمد عليان مدير عام التنمية والتخطيط وتهاني اللوزي مستشار عطوفة المحافظ.

رحب نائب محافظ القدس عبدالله صيام بالحضور وأثنى على جهودهم وأدوارهم كلٌّ في موقعه ونقل تحيات المحافظ عدنان غيث الذي كان من المفترض تواجده في هذه الجلسة رغم ما حصل معه ومع عائلته هذا الصباح من اعتداء غاشم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، وتوجه له بالتحية ولأسرته التي أصبحت تدفع الثمن غاليًا.

وأردف صيام قوله للحضور بأهمية العمل كفريق وأصحاب رسالة وأهمية توحيد الرسالة والبرنامع لإكمال الدور التوعوي والارشادي والتوجيهي الصحيح، وأكد أن التشخيص الدقيق والجواب السليم وتحمل مسؤولية كل شخص دوره ومكانه يضمن تكامل الدور ووحدة الرسالة بين جميع الأطراف.

بدوره تحدث مستشار ديوان الرئاسة أحمد رويضي عن القيادة السياسية ودور الرئاسة في التعبئة بكافة أشكالها في محافظة القدس، وأكد أن الحكومة وأفرادها ما هي الا أداة من أدوات التوجيه السياسي ولتنفيذ خطة الرئاسة في المشروع الوطني.

وأشار رويضي إلى أن التمسك في حل الدولتين هو الحل الوحيد، وتحدث عن الجانب السياسي والجانب القانوني والقرارات الدولية التي تواجهها الرئاسة، وأكد على أهمية الوحدة الوطنية في مواجهة ما تتعرض له مدينة القدس المحتلة.
بدورهم، ناقش الحضور ديمومة العمل واستمرارية التعبئة وتفعيل المؤسسات والهيئات الموجودة حتى تكون منسجمة مع كل المؤسسات الشريكة، وعلى توحيد الكلمة والعمل على رسالة موحدة وواضحة.

 

شاهد أيضاً

“الأوقاف”: أكثر من 22 اقتحاما “للأقصى” ومنع رفع الأذان 47 وقتا في “الابراهيمي” الشهر الماضي

قالت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، إنها وثقت 22 اقتحاما للمسجد الأقصى المبارك من قبل قوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann

Contact Us