نيابة عن الرئيس: الهباش واللوح يقلّدان باحثين مصريين ميدالية الرئيس التذكارية

نيابة عن سيادة الرئيس، قلّد قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، وسفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، اليوم الأربعاء، في مقر السفارة بالقاهرة، باحثين وأكاديميين مصريين ميدالية الرئيس محمود عباس التذكارية، تقديرًا لجهودهما البحثية والأكاديمية المناصرة للقضية الفلسطينية.

والمكرمان هما: رئيسة قسم الأديان المقارنة بمعهد الدراسات الآسيوية بجامعة الزقازيق هدى درويش، والباحث في الأديان والاجتماع السياسي والصراع العربي الصهيوني محمد عمارة تقي الدين، بحضور مستشاري السفارة.

وعبرت درويش وعمارة عن عميق شكرهما للرئيس على هذا التكريم، مؤكدين أنه وسام يحثهما على استكمال طريقهما ويعمق ايمانهما وقناعاتهما تجاه عدالة الحقوق الفلسطينية المنشودة ومناصرتهما حتى عودة الحقوق لأصحابها.

من جهته، عبّر الهباش عن تقدير دولة فلسطين رئيسًا وشعبًا للجهود المبذولة من أبنائها وأصدقائها المؤمنين بعدالة القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لجهودهما المبذولة ونضالهما بالكلمة والموقف في مختلف المنابر الأكاديمية، فيما يصب لصالح دعم الحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة في كافة المحافل العلمية والبحثية.

شاهد أيضاً

قيادة “فتح”- منطقة الشمال تستقبل وفدًا من حزب “فدا” في مخيّم البداوي

استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور عضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا