أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في البقاع يوجّه رسالة توعوية لأبناء شعبنا

في ظل الانتشار السريع لمتحور فيروس “كورونا” (اوميكرون) بشكل كبير في منطقة البقاع، توجّه أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في البقاع م. فراس الحاج برسالة توعوية لأبناء شعبنا عامة ومنطقة البقاع بشكل خاص للحد من انتشار هذا الفيروس.

وجاء في الرسالة: “أتوجه إلى أبناء شعبنا في منطقة البقاع للالتزام بالإجراءات الاحترازية، من وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي، كما أدعو جميع الذين يشعرون بالعوارض أو المخالطين للإسراع بإجراء الفحوصات اللازمة للحد من انتشار هذا الفيروس، بخاصة بعد تسجيل عدد من الحالات في مخيّم الجليل والتجمعات الفلسطينية في البقاع”.

وشدّد الحاج على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية نتيجة امتلاء الأسرة في المستشفيات بحالات” كورونا” التي يعلن عنها إن كان عبر وزارة الصحة اللبنانية أو من خلال قسم الصحة في الأونروا، وكذلك في ظل ارتفاع أسعار الأدوية التي إن وجدت فهي تعتبر بخانة التكاليف الباهظة الثمن.

وأكد الحاج: “نحن نقفُ إلى جانب أبناء شعبنا في جميع الظروف لتخطي جميع العقبات التي من الممكن أن نواجهها سويًّا، ونحنُ على أتم الاستعداد لتقديم أي مساعدة في جميع الأوقات لأبناء شعبنا، ولكي يكتمل التعاون والتكاتف بين بعضنا البعض، يجب علينا جميعا الإلتزام بقواعد السلامة العامة والإجراءات الاحترازية”.

شاهد أيضاً

بعثة فلسطين في أوسلو تقيم بيت عزاء للشهيدة شيرين أبو عاقلة

أوسلو – أقامت بعثة دولة فلسطين لدى مملكة النرويج، يوم الإثنين، بيت عزاء للشهيدة شيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + 11 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!