الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع يوجّه رسالة توعوية لأبناء...

أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في البقاع يوجّه رسالة توعوية لأبناء شعبنا

في ظل الانتشار السريع لمتحور فيروس “كورونا” (اوميكرون) بشكل كبير في منطقة البقاع، توجّه أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في البقاع م. فراس الحاج برسالة توعوية لأبناء شعبنا عامة ومنطقة البقاع بشكل خاص للحد من انتشار هذا الفيروس.

وجاء في الرسالة: “أتوجه إلى أبناء شعبنا في منطقة البقاع للالتزام بالإجراءات الاحترازية، من وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي، كما أدعو جميع الذين يشعرون بالعوارض أو المخالطين للإسراع بإجراء الفحوصات اللازمة للحد من انتشار هذا الفيروس، بخاصة بعد تسجيل عدد من الحالات في مخيّم الجليل والتجمعات الفلسطينية في البقاع”.

وشدّد الحاج على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية نتيجة امتلاء الأسرة في المستشفيات بحالات” كورونا” التي يعلن عنها إن كان عبر وزارة الصحة اللبنانية أو من خلال قسم الصحة في الأونروا، وكذلك في ظل ارتفاع أسعار الأدوية التي إن وجدت فهي تعتبر بخانة التكاليف الباهظة الثمن.

وأكد الحاج: “نحن نقفُ إلى جانب أبناء شعبنا في جميع الظروف لتخطي جميع العقبات التي من الممكن أن نواجهها سويًّا، ونحنُ على أتم الاستعداد لتقديم أي مساعدة في جميع الأوقات لأبناء شعبنا، ولكي يكتمل التعاون والتكاتف بين بعضنا البعض، يجب علينا جميعا الإلتزام بقواعد السلامة العامة والإجراءات الاحترازية”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا