قيادة “فتح”- منطقة الشمال تستقبل وفدًا من حزب “فدا” في مخيّم البداوي

استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور عضو قيادة المنطقة د.عماد المطري، وأمين سرّ شُعبة البداوي سمير شناعة، وعضوا الشُّعب التنظيمية إبراهيم أحمد وفضيلة الشيخ أبو عثمان، وفدًا من الإخوة في حزب “فدا” يرأسه عضو اللجنة المركزية ومسؤول الحزب في لبنان ناصر حسون، يوم الأحد الموافق ١٦-١-٢٠٢٢، في مقرّ قيادة المنطقة في مخيّم البداوي.

وقد تباحث الطرفان في أبرز المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وناقشوا آخر التطورات والأوضاع المحيقة في مخيّمات الشمال.

وقد تقدم الإخوة في حزب “فدا” بأحر التهاني والتبريكات من قيادة وكوادر حركة “فتح” في الذكرى الـ٥٧ لانطلاقة صاحبة الرصاصة الأولى، التي ألهبت فتيل الثورة الفلسطينية وكانت انطلاقة الكلِّ الفلسطيني، كما تقدموا بأحر التعازي باستشهاد اللواء المناضل عاطف عبد العال.

وأشادوا بدور الحركة الريادي في تحمل مسؤولية حفظ الأمن ورعاية المخيمات، والتحلي بالانضباط العالي في فعاليات الانطلاقة لتفويت الفرصة على المتربصين شرًّا بمخيماتنا، كما أشاد حسون بكلمة أبو حرب التي ألقاها يوم إضاءة شعلة الانطلاقة، مؤكّدًا أنّها كلمة تمثل كل إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

وأشار المجتمعون إلى أهمية العمل الفلسطيني المشترك في حفظ أمن واستقرار المخيمات ضمن رؤية واضحة متفق عليها بعيدًا عن الإلغاء والتهميش والإبعاد، مؤكّدين أهمية إطار منظمة التحرير وضرورة تفعيله واعتباره مرجعية سياسية للشعب الفلسطيني.

كما حيّوا شهداء الثورة الفلسطينية الذين قضوا نحبهم على درب الحرية والاستقلال بدءًا من الشهيد الأول أحمد موسى حتى آخر شهيد.

وقد اتفق المجتمعون على ضرورة استمرار هذه اللقاءات وتعزيز التواصل في إطار العمل والتنسيق المشترك بين أطر المنظمة وفصائلها لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني.

شاهد أيضاً

بعثة فلسطين في أوسلو تقيم بيت عزاء للشهيدة شيرين أبو عاقلة

أوسلو – أقامت بعثة دولة فلسطين لدى مملكة النرويج، يوم الإثنين، بيت عزاء للشهيدة شيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × ثلاثة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!