الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالسفير دبور يستقبل بمكتبه في سفارة دولة فلسطين قائد القوة المشتركة الفلسطينية...

السفير دبور يستقبل بمكتبه في سفارة دولة فلسطين قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية سعادة الاخ أشرف دبور، قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الاسدي، اليوم الثلاثاء ١-٢-٢٠٢٢ في مكتبه بسفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت.

العقيد الأسدي وضع سعادة السفير دبور في مجمل الأوضاع المعيشية والأمنية والصحية لأهلنا في مخيم عين الحلوة، وشرح لسعادته الخطوات العملية التي قامت بها القوة المشتركة بالتعاون مع طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني والصليب الاحمر ومختلف الجهات العاملة في المجال الصحي.

وأبلغ العقيد الأسدي سعادة السفير دبور عن التعاون الوثيق واليومي مع اللجان الشعبية وقوات الامن الوطني وكافة فصائل العمل الوطني والاسلامي الفلسطيني لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم عين الحلوة من أجل التخفيف من معاناتهم وحفظ الأمن والاستقرار في المخيم وفي الجوار .

من جهته أثنى سعادة السفير أشرف دبور على دور القوة المشتركة الفلسطينية في حفظ الأمن والأمان لأهلنا وعملها الدؤوب على إستقرار المخيم والجوار اللبناني الشقيق، بناءً على توجيهات القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس بالعمل المستمر للحفاظ على أمن واستقرار مخيم عين الحلوة وكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، تحت سقف الاجماع الفلسطيني الوطني والاسلامي .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا