الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالجالية الفلسطينية في مقاطعة هسن الألمانية تنتخب هيئة إدارية جديدة

الجالية الفلسطينية في مقاطعة هسن الألمانية تنتخب هيئة إدارية جديدة

انتخبت الجالية الفلسطينية في مقاطعة هسن الألمانية هيئة إدارية جديدة.

وفاز في انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة محمد غانم رئيسا للجالية، وجهاد أحمد نائبا للرئيس، ومحمد الهيبي أمينا للسر، وماجد رمضان مسؤولا للمالية، وأحمد الحسين للعلاقات الداخلية، ووائل سمودي للعلاقات الخارجية، ووسيم أبو شمعة للإعلام والعلاقات الاجتماعية.

جاء ذلك خلال أعمال مؤتمر الجالية الذي عقد تحت عنوان مؤتمر الشهيد مصعب الهيبي “أبو حسام” بحضور عدد من أبناء الجالية الفلسطينية المنتشرة في مدن المقاطعة.

وفيما يلي البيان كما وصلنا:

بسم الله الرحمن الرحيم

الجالية الفلسطينية في مقاطعة هسن / المانيا تعقد مؤتمرها

تحت عنوان مؤتمر الشهيد مصعب الهيبي” أبو حسام” عقدت الجالية الفلسطينية في مقاطعة هسن / المانيا مؤتمرها في مدينة فرانكفورت وحضر المؤتمر عدد من أبناء الجالية الفلسطينية المنتشرة في مدن المقاطعة.

في البداية افتتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وبعدها تم انتخاب رئاسة المؤتمر مكونة من الأخ موسى شمالي رئيسا للمؤتمر والأخ ماجد القيسية نائبا والأخ قصي أبو دياب مقرراً. وبعد تثبيت العضوية تم قراءة التقرير الأدبي والمالي والذي تطرق فيه الأخ جهاد احمد رئيس الجالية الى الإنجازات التي قامت بها الجالية في الفترة السابقة وخاصة دعم أهلنا في فلسطين والفعاليات التي نظمتها الجالية في الفترة السابقة دعما للقضية الفلسطينية وخاصة في الحرب الأخيرة على غزة واحياء ذكرى النكبة ويوم الأرض وغيرها من المناسبات الوطنية الفلسطينية.

بعد اعتماد التقرير الأدبي والمالي تم تقديم استقالة الهيئة الإدارية السابقة وفتح باب الترشيح الانتخاب هيئة إدارية جديدة مكونة من 7 أعضاء رشح 11 اخ أنفسهم للانتخابات، وقبل الذهاب للانتخابات سحب 4 مرشحين ترشيحهم ليتبقوا سبعة أعضاء واتفق المؤتمرون على الاقتراع العلني وفاز المرشحين السبعة بإجماع أعضاء المؤتمر ولم يسجل المؤتمرين أي اعتراض على أيا من المرشحين السبعة وهم على النحو التالي:

1 .محمد غانم رئيسا للجالية

2 .جهاد احمد نائبا للرئيس

3 .محمد الهيبي امينا للسر

4 .ماجد رمضان مسؤول للمالية

5 .احمد الحسين علاقات داخلية

6 .وائل سمودي علاقات خارجية

7 .وسيم أبو شمعة اعلام وعلاقات اجتماعية

وفي نهاية المؤتمر بارك الجميع لأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للجالية وتمنوا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا