الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتمنسقة مشروع لقاح كوفيد-١٩ في MSF السيدة كريستل موصللي ومسؤول دائرة الشباب...

منسقة مشروع لقاح كوفيد-١٩ في MSF السيدة كريستل موصللي ومسؤول دائرة الشباب بزيارة للهمشري وجولة في عين الحلوة

قامت منسقة مشروع لقاح كوفيد-19 في منظمة أطباء بلا حدود MSF السيدة كرستل موصلي بزيارة لمستشفى الهمشري والتقت مديرها العام د. رياض أبو العينين بحضور مسؤول دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين الأخ مصطفى حمادة.
خلال اللقاء رحب الدكتور رياض أبو العينين بالوفد مؤكداً بأن مستشفى الهمشري بكادرها الطبي والتمريضى وخاصة فريق الإسعاف والطوارئ مستمرين في تقديم الخدمة الطبية دون أي تمييز فقد كنا من الأوائل الذين تعاملوا مع مرضى كورونا واليوم مستمرين حتى وصلنا الى مرحلة إعطاء اللقاح مروراً بالجولات الميدانية ومعاينة المرضى داخل منازلهم ، مثمناً الحملات الطبية المشتركة التي تجول المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ومدى تأثيرها الإيجابي على المجتمع الفلسطيني والتي تشمل إعطاء لقاح فايزر للفئة العمرية المستهدفة وإجراء الفحوصات PCR ومعاينة المرضى وأيضاً الأدوية المجانية .
كما وتم نقاش الخطوة المستقبلية ليكون هناك مركز لتلقي اللقاح داخل مستشفى الهمشري وأيضاً بأن يتولى فريق الإسعاف والطوارئ المركز الجوال للقاح الذي يجول المخيمات.
وبعد اللقاء توجه الفريق الى داخل مخيم عين الحلوة ليتابع سير العمل والإنسجام بين الفريقين.
علماً بأنه كان قد سبق هذه الجولات المشتركة دور لسفارة دولة فلسطين في لبنان ممثلة بمسوؤل دائرة الشباب في السفارة الأخ مصطفى حمادة لوضع خطة ما بين مستشفى الهمشري ( المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان) ومنظمة أطباء بلا حدود للتعاون المشترك داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار تحت شعار الفحص واللقاح للجميع دون تمييز .
السيدة كرستل أبدت أعجابها بما شاهدته من تنسيق وإنسجام بين الفريقين .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا