الرئيسيةتقاريرانتهاكات اسرائيليةتقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الأربعاء 27-4-2022

تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الأربعاء 27-4-2022

  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أسيرا محررا، من قرية بيت دقو، شمال غرب القدس المحتلة. وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عصام جودت إسماعيل ريان (46 عاما)، بعد ان داهمت منزله وفتشته. (ج.القدس)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين، من محافظة رام الله والبيرة. وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر رياض أبو صفية (62 عاما)، من قرية بيت سيرا، بعد ان داهمت منزله وعبثت بمحتوياته. وأضافت المصادر ذاتها، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمد غيظان، ونجليه عوض وعبد العزيز، من قرية قبيا، بعد أن داهمت منزلهم وفتشته. (ت.فلسطين،وفـا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، ثلاثة مواطنين من الخليل، ومنعت المعلمين من الوصول لمدرسة جنبا. وقالت مصادر أمنية لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت خربة قلقس شرق الخليل وداهمت منزل المواطن وليد أبو تركي واعتقلته مع نجله محمد.(وفـا،معـا،سوا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مصطفى جميل غنيمات من بلدة صوريف، بعد أن داهمت منزله وفتشته. (وفـا،معـا،سوا)
  • اعتقلت بحرية قوات الاحتلال، ستة صيادين في بحر محافظة رفح جنوبا، وهم: محمود نبيل البردويل، ومحمد إسعيد أبو بطن، خليل أيمن البردويل، محمد أيمن البردويل، محمد إبراهيم البردويل، وإبراهيم هويشل أبو عدوان. (وفـا،معا)
  • حكمت محكمة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، اليوم الأربعاء، على المعتقلة المقدسية نوال فتيحة (21 عاما)، بالسجن لمدة 8 سنوات، وفرضت عليها غرامة بقيمة (30 ألف شيقل). وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، أن سلطات الاحتلال اعتقلت فتيحة في الحادي والعشرين من شباط/ فبراير عام 2020.(ج.القدس)
  • نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عددا من الخيام في منطقة المركز والحلاوة وغيرها من التجمعات في مسافر يطا جنوب الخليل. (ت.فلسطين،وفـا)
  • أصيب مسن، الليلة الماضية، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال اقتحام آلاف المستوطنين للمقامات الإسلامية في بلدة كفل حارس، شمال سلفيت. (وفـا،معـا،سوا)
  • أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن تدهورا صحيا آخر طرأ على وضع المعتقل الجريح نور الدين جربوع (27 عاما) من مخيم جنين، وذلك بعد أن تبين إصابته بفيروس كورونا ليلة أمس، حيث ارتفعت درجة حرارته بشكل كبير، وفقد الوعي، وعلى إثر ذلك تم نقله لمستشفى “كابلان” الإسرائيلي. (وفـا،معـا،سوا)
  • استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مراكب الصيادين في بحر غزة، وهاجمت المزارعين شرق بلدة خزاعة، شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة. (وفـا،معـا،سوا)
أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا