الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالحاج يستقبل وفدًا من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

الحاج يستقبل وفدًا من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

استقبل أمين سر قيادة حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في البقاع فراس الحاج، وفدًا من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وذلك في مكتب قيادة المنطقة في مخيم الجليل.

ضم الوفد أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان غسان بقاعي، على رأس وفد من الاتحاد، وبحضور أمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان.
بدايةً رحب الحاج بوفد الإتحاد، ثم تبادل الطرفان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وبيوم العمال العالمي لعمالنا في الوطن والشتات. متمنين أن تحل هذه المناسبة في الأعوام القادمة ونحن على أرض الوطن.
وتمَّ التباحث في مختلف القضايا الوطنية الفلسطينية، وما يتعرض له أهلنا في القدس وبلداتها والأقصى والهمجية الصهيونية ضد الشجر والبشر والحجر، أمام صمت دولي وتطبيع مجاني مع الأنظمة. مؤكدين الالتفاف حول قيادتنا الحكيمة وحول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، متطرقين لقرار المفوض العام لوكالة “الأونروا” حول تكليف المنظمات الدولية بملفات “الأونروا” تهربًا من مسؤولياته بحجج التمويل، مؤكدين التمسك “بالأونروا” الشاهد الحي على نكبة الشعب الفلسطيني. مشيرين إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي ترخي بظلالها على أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وما تقدمه الحركة من أجل تخفيف وطأة المعاناة. مؤكدين التعاون لما فيه مصلحة لأبناء شعبنا الفلسطيني، متضامنين مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا