الرئيسيةأخبارفتحتصريح صحفي صادر عن الناطق الاعلامي بإسم الحركة إياد نصر بخصوص استشهاد...

تصريح صحفي صادر عن الناطق الاعلامي بإسم الحركة إياد نصر بخصوص استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة

وصلنا تصريح صحفي صادر عن عضو المجلس الثوري والناطق الاعلامي بإسم الحركة إياد نصر بخصوص استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة، وهذا نصه:

تعتبر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اغتيال الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة جريمة حرب مكتملة الاركان يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق رسل الحقيقة الذين ينقلون حقيقة المشهد، هذا الحق الذي كفلته لهم كافة القوانين والشرائع الدولية في شتى بقاع الارض.

إن اغتيال مراسلة الجزيرة أبو عاقلة جريمة جديدة تضاف إلى المسلسل المتواصل من الجرائم الاسرائيلية بحق شعبنا وبحق الاعلام الفلسطيني، والاعلام العربي والدولي العامل في فلسطين.

لن نستغرب كثيرا مرور هذه الجريمة مر الكرام كباقِ الجرائم السابقة دون محاسبة مرتكبيها، في ظل المعايير المزدوجة التي يتعامل بها المجتمع الدولي مع اسرائيل بإعتباره لها دولة فوق القانون، ويصمت على كل جرائمها، وسيكون صمته على هذه الجريمة كصمته المطبق على سلوكها المارق، على كل الاعراف والقوانين السماوية والوضعية.

تتقدم حركة فتح بخالص التعازي إلى أسرة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة وإلى زملائها وإلى كل المؤسسات الصحفية والاعلامية العاملة في فلسطين، وندعو هذه المؤسسات على اختلافها لمواصلة كشف جرائم الاحتلال اليومية بحق شعبنا.

 

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا