قمة شباب رفح واتحاد خان يونس تشهد حضوراً جماهيرياً طاغياً

غزة – محمد حجاج

مع دخول بطولة الدوري العام الممتاز مراحلة الاخيرة لحسم اللقب فقد باتت الملاعب الغزية تكتظ بالحضور الذي يفوق طاقة هذه الملاعب حيث ضجت مدرجات وجوانب ملعب رفح البلدي بالحضور الجماهيري لمتابعة قمة الجولة السابعة عشرة التي جمعت شباب رفح واتحاد خانيونس.

واستغل شباب رفح قمة الجولة للصعود لقمة جدول الترتيب بعد الفوز على اتحاد خانيونس بهدفين لهدف.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري للمباراة ما يزيد عن 5000 مشجع تقريباً، حسب تقديرات الصحفيين الذين تابعوا المباراة التي شهدت اكتظاظ كبير في المدرجات الجنوبية والشمالية وجوانب الملعب الشرقية.

وتعتبر مواجهة الزعيم والبرتقالي من أكثر المباريات التي شهدت حضورًا جماهيرياً كبيراً، فيما كان الحضور الأكبر الأسبوع الماضي في قمة شباب رفح والشجاعية على ملعب اليرموك بغزة، والذي بلغ ما يقارب 11 ألف مشجع حسب تقديرات صحفيين ومختصين.

منافسة من نار بين الزعيم والاتحاد والمنطار

وقد ازدادت المنافسة على لقب الدوري الممتاز اشتعالاً بعد فوز شباب رفح على المتصدر اتحاد خانيونس وفوز الشجاعية على شباب خانيونس في ختام منافسات الجولة السابعة عشرة من البطولة.

وخطف شباب رفح صدارة جدول الترتيب بفوز صعب على اتحاد خانيونس بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح. ورفع شباب رفح رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، فيما تراجع اتحاد خانيونس للمركز الثالث برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية الثاني. فيما رفع الشجاعية رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد شباب خانيونس عند 22 نقطة في المركز السابع.

شاهد أيضاً

اتحاد الشراع والتجديف يختتم فعالية “ركوب الأمواج” على شاطئ بحر غزة

برعاية بنك فلسطين غزة-محمد حجاج نظّم الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، مساء الأربعاء، فعالية “ركوب الأمواج” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + 16 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!