الحوار الداخلي بين أبناء حركة فتح مستمر بوتيرة تصاعدية

تشهد مفوضية التعبئة والتنظيم في الأقاليم الشمالية، إقبالا من أعضاء الحركة وكوادرها لحضور اللقاءات الحوارية والجلسات التنظيمية لمناقشة مختلف القضايا والهموم التنظيمية والوطنية التي تشغل أذهان أبناء الحركة.

وأفادت المفوضية في بيان صدر عنها، اليوم الخميس، بأنها عقدت خلال اليومين الماضيين ثلاث جلسات تنظيمية في رام الله وطوباس وأريحا، اتسمت بتفاعل شديد من أبناء الحركة، وجرأة في ممارسة النقد والنقد الذاتي، الأمر الذي تعتبره الحركة ظاهرة صحيّة، ومن أصول الممارسة التنظيمية المثالية داخل الأطر الحركيّة، وذلك بوتيرة متصاعدة ضمن خطة تفعيل الكادر الحركي وتعزيز حضوره التنظيميّ وفاعليّته في الأطر والحياة التنظيمية.

وعبّرت المفوضية عن تقديرها لجهود لجنة إقليم أريحا التي “تبذل نشاطا ملحوظا في الآونة الأخيرة، وروحا إيجابية عبّر عنها الحضور الواسع لأبناء الحركة استجابة لدعوة الإقليم إلى لقاء موسّع في أريحا يوم أمس بحضور مفوض التعبئة والتنظيم محمد المدني”.

وأوضحت أنّ اللقاء في أريحا عُقدَ مُباشرة بعد جلسة حوارية نظمتها في رام الله لعدد من كوادر الحركة من مدينة دورا، شهدت حوارا بنّاء أكّدوا خلاله جاهزيّتهم للانخراط في العمل على استنهاض وتفعيل الكادر الحركيّ، ومختلف الأنشطة التي تنوي الحركة تنظيمها في المستقبل، التزامًا بالأطر الحركية وتعزيزا لها.

وضمن سلسلة اللقاءات المستمرة، عُقدت جلسة تنظيمية في منطقة الفارعة إقليم طوباس، أشادت بها المفوضية نظرا إلى “الروح الإيجابية التي تحلّى بها الحضور الذي شمل أمين سر المنطقة وأعضاء لجنتها وعددًا من الكوادر”.

وثمّنت المفوضية الموقف الواضح لأبناء “فتح” في مختلف لقاءاتها، مؤكدين التزامهم بقرارات الحركة، والتفافهم حول توجهاتها في كلّ القضايا التنظيمية والسياسية، مشددين على ضرورة الانخراط في إجراءات تصويب الواقع التنظيمي، كخطوة أولى في استنهاض الحالة النضالية الوطنية الشاملة، في واقع لا يحتملُ الانتظار، نظرا لما تواجهه القضية الفلسطينية من تحديات كبيرة في هذه المرحلة.

شاهد أيضاً

برعاية الرئيس: انطلاق فعاليات مؤتمر التحدي والصمود في مسافر يطا

انطلقت اليوم الأحد، برعاية الرئيس محمود عباس، فعاليات مؤتمر الصمود والتحدي في مسافر يطا، بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + 7 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!