الرئيسيةتقاريرانتهاكات اسرائيليةتقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الجمعة 24-6-2022

تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الجمعة 24-6-2022

  • أصيب 9 مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بينهم مراسل تلفزيون فلسطين خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي، لمسيرة كفر قدوم شرق قلقيلية الأسبوعية المناهضة للاستيطان.(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
  • أصيب شاب بالرصاص الحي بالساق، والعديد بحالات الاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، في بلدة قباطية وقرية مثلث الشهداء جنوب جنين. وأفادت مصادر أمنية لـــ”وفا”، بأن شابا من قباطية أصيب بعيار ناري بالفخذ، وعدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في قباطية ومثلث الشهداء. .(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
  • أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قريتي قريوت جنوب نابلس وبيت دجن شرقها.(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
  • اصيب نحو 82 مواطنا خلال المواجهات التي اندلعت اليوم الجمعة مع قوات الاحتلال في قرى نابلس.وافاد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر بنابلس، احمد جبريل لغرفة تحرير معا ان طواقم الهلال تعاملت مع اصابة متطوع مسعف في الاغاثة بنقبلة غاز بالوجه، اضافة الى 15 حالة اختناق بالغاز المسيل للدموع في بيت دجن. .(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
  • سلّمت سلطات الاحتلال جثمان الشهيد نبيل غانم (53 عاما) من بلدة صرة لذويه امام مقر الارتباط الإسرائيلي على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس.(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
  • اعتدى مستوطنون، اليوم الجمعة، على مركبات مواطنين في قرية عزبة الطبيب شرق قلقيلية .(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
  • اقتحم مستوطنون بحماية قوات الاحتلال، صباح اليوم الجمعة، قرية الباذان شمال شرق نابلس. وأفادت مصادر محلية من القرية لــ”وفا”، إن خمس حافلات للمستوطنين برفقة قوات الاحتلال اقتحمت منطقة رأس النبع، حيث قدمت الحافلات من جهة حاجز الحمرا العسكري بالأغوار، ومكث المستوطنون في المنطقة حوالي ساعتين قبل مغادرتهم. .(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
  • منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مؤسسة حقوقية أجنبية من الوصول إلى مسافر يطا جنوب الخليل، خلال تنظيم المواطنين لفعالية منددة بقرار التهجير في المنطقة. أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، بوقف بناء منزل قيد الانشاء في منطقة الفرا بمسافر يطا جنوب الخليل. .(وفـا،معـا،سوا،الحياةالجديدة)
أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا