وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض.. وأشرف زكي: وداعا يا رفيق العمر

نعى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، الممثل الشهير هشام سليم، الخميس، بعد أن وافته المنية إثر إصابته بمرض السرطان.

وكتب زكي عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام: “وداعا يا صديق العمر”، وأرفق المنشور بصورة للممثل الراحل.

ويُعتبر سليم من أبرز الممثلين المصريين الذين سطع نجمهم في تسعينيات القرن الماضي إذ شارك في العديد من المسلسلات والأفلام التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الدراما والسينما المصرية على حد سواء.

ومن أبرز أدوار الفنان الراحل مشاركته في مسلسل “ليالي الحلمية” وبعدد من الأفلام التي كان أبرزها دوره في فيلم “الناظر” مع الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين.

وكان قد كشف سليم عن إصابته بالسرطان قبل أشهر وطمأن محبيه بأنه بصحة جيدة دون أن يكشف المزيد عن حالته الصحية.

يذكر أن هشام سليم هو الابن الأصغر لأسطورة النادي الأهلي القاهري، صالح سليم، والذي يُعتبر أحد أبرز الرؤساء الذين مروا على تاريخ النادي.

كما نعت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، الفنان هشام سليم، الذي غيبه الموت صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر، عن عمر يناهز 65 عامًا بعد صراع مع المرض.

وزيرة الثقافة تنعي هشام سليم
وقالت وزيرة الثقافة المصرية: «إن الراحل قدم العديد من الأعمال الجادة والوطنية التى كان لها تأثيرها على الجمهور سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، وقدمت العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه، داعية الله أن يتغمده برحمته ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان».

خالد جلال ينعي هشام سليم
وفي سياق متصل، نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، هشام سليم، الذى رحل عن عالمنا، صباح اليوم بعد صراع مع السرطان.

وقال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي: «إننا اليوم نفقد فنانا متميزا عاشقا لفنه، استطاع بأسلوبه المتميز وصدق أدائه وحبه لفنه، أن يشق طريقا إلى قلوب ووجدان الجمهور، رحم الله الفنان هشام سليم، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

وأعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل هشام سليم عن اقتصار العزاء علي صلاة الجنازة.

ونشر نور عبر خاصية الاستوري علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام قائلا : «شكر الله سعيكم جميعًا، ويقتصر العزاء علي تشييع الجنازة».

شاهد أيضاً

تحت عنوان “إلى فلسطين” النورس تختتم عامها بحفل ثقافي فني منوع

جرياً على عادتها كل عام، وبرعاية منسق السهرة الدكتور ظافر الخطيب، أقامت سهرة النورس الثقافية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!