الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتنيابة عن الرئيس: دبور يقلد المناضل الراحل توفيق الحوري "نجمة يبوس" من...

نيابة عن الرئيس: دبور يقلد المناضل الراحل توفيق الحوري “نجمة يبوس” من وسام الرئيس ياسر عرفات

نيابة عن الرئيس محمود عباس، قلّد سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، المناضل الراحل اللبناني العروبي الكبير، أحد مؤسسي حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) الدكتور توفيق راشد الحوري “نجمة يبوس”، من وسام الرئيس ياسر عرفات.

جاء ذلك خلال مجلس العزاء الذي أقامته عائلة الراحل في قاعة كلية الهندسة بجامعة بيروت العربية، اليوم الإثنين، بحضور وزراء ونواب لبنانيين سابقين وحاليين، وسفراء عرب وأجانب، وممثلين عن الأجهزة الأمنية اللبنانية، وقيادة حركة “فتح” في لبنان، ورجال دين وإعلام وفكر وسياسة، وشخصيات وطنية لبنانية وفلسطينية، وعائلة وأصدقاء وذوي الراحل الكبير.

وقرر سيادته منح المناضل العربي الكبير الدكتور توفيق الحوري “نجمة يبوس” من وسام الرئيس ياسر عرفات، تقديرا لمسيرته الوطنية المشرَّفة، وتثمينا عاليا لإسهاماته وعطائه في خدمة وطنه وشعبه اللبناني، والتزامه النبيل في دعم القضية الفلسطينية منذ بداية شبابه.

بدورها، شكرت عائلة الراحل الكبير الحوري، سيادة الرئيس محمود عباس على وقوفه إلى جانب العائلة في مصابها وتكريمه لابن لبنان وفلسطين الراحل توفيق الحوري، وثمنت وفاء سيادته لمسيرة الراحل ونضاله في صفوف الثورة الفلسطينية، مؤكدة الالتزام والمضي قُدُما على نهجه الوطني والعروبي في دعم نضال الشعب الفلسطيني لإنجاز مشروعه الوطني في العودة والاستقلال.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا